الهواتف النقالة

هواوي قد تطلق Nova 16 Ultra بميزة دعم شبكات 5G

أشارت أحدث التسريبات إلى أن هواوي قد تعود لإطلاق هواتف 5G من جديد خلال الفترة القادمة، مع توقعات أن يدعم هاتف Nova 16 Ultra الإتصال بشبكات 5G.

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة P60 وسلسلة Mate 60 قريباً، وتشير أحدث التسريبات إلى أن هواوي تعود لدعم الإتصال بشبكلت 5G من خلال هذه الإصدارات، كما تدعم هذه الميزة أيضاً في سلسلة Nova المتوسطة.

ولقد سجلت هواوي عدد من إصدارات الشركة بميزة الإتصال بشبكات المحمول الجديدة، إلا أن هذه الإصدارات تدعم معايير سابقة لتقنية البلوتوث.

ولقد دفعت القيود التي فرضت من الولايات المتحدة على شركة هواوي إطلاق هواتف وأجهزة الشركة بميزة الإتصال بشبكات 4G فقط، إلا أن الكثير من التسريبات الأخيرة تؤكد على أن العملاق الصيني في طريقها لإطلاق عدد من الهواتف الذكية قريباً بميزة الإتصال بشبكات 5G.

أيضاً تشير التوقعات إلى أن Mate X3 القابل للطي سيكون من بين الإصدارات الأولى المميزة بدعم الإتصال بشبكات 5G.

ولقد ألمحت تفاصيل جديدة رصدت في إصدار هواوي الجديد من سلسلة أجهزة MatePad اللوحية وسلسلة Vision، حيث تظهر نماذج من الأجهزة بأرقام AN00 أو TN00 التي تشير إلى دعم الأجهزة لشبكات 5G.

كما تشير التسريبات إلى هواوي تقدم سلسلة Nova 13 إلى 16 في إطلاق هواتف Pro وUltra، على أن تدعم هذه الإصدارات الإتصال بشبكات 4G / LTE و 5G، كما تدعم الهواتف معايير البلوتوث 5.2.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *