الهواتف النقالة

Meizu تطلق هاتف M3E بتصميم جيد وسعر أقل من 200$

إصدار مميز أخر من عمالقة الصين تقدمه شركة Meizu إلى الأسواق الصينية، حيث كشف عن هاتف M3E الذي يقدم للأسواق تصميم جيد وسعر منافس أقل من 200$.

لا شك أن منافسة عمالقة الصين بتصميم وإطلاق إصدارات مميزة من الهواتف الذكية، كان السبب الرئيسي لخسارة ابل حصة كبيرة من أكبر أسواقها في الصين، وفي إطار استمرار المنافسة بالإصدارات المميزة بالتصميم الأنيق والسعر المتوسط يأتي هاتف M3E اليوم من Meizu.

M3E-OS

ويأتي هاتف M3E بشاشة IPS بحجم 5.5 أنش وبدقة وضوح Full HD، ليخالف التوقعات التي خرجت في الفترة الأخيرة أنه إصدار صغير الحجم من Meizu، إلا أنه يأتي بتصميم أقرب إلى هاتف m3 Note.

كما يتميز هاتف M3E بمعالج ميديا تيك ثماني الأنوية MT6755 Helio P10، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخلية 32 ججيا بايت، قابلة للتوسيع ببطاقة ذاكرة خارجية،كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 3100 mAh.

الكاميرة الخلفية في هاتف M3E تأتي بدقة 13 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.2، كما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/ 2.0.

يأتي الهاتف أيضاً بمستشعر للبصمة مميز بالاستجابة السريعة، مع تقنية الشحن السريع التي تدعم شحن من صفر إلى 50% في أقل من نصف ساعة.

Meizu-M3E

Meizu تقدم مجموعة من الاختيارات في ألوان الهاتف من الفضي، الذهبي، الرمادي، الأزرق إلى جانب اللون الوردي الذهبي أيضاً، مع stock Android وواجهة Flyme، وأيضاً نظام تشغيل Yun للصين، كما يأتي هاتف M3E بسعر 195$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *