الحاسبات والأجهزه اللوحيه

جهاز Surface يتقدم على الأيباد في المبيعات على شبكة الأنترنت

تقرير خرج مؤخرا من Ecom Insights Panel يؤكد على تغلب جهاز مايكروسوفت Microsoft اللوحي Surface على مبيعات الأيباد iPad على شبكة الأنترنت.

ipad-sale
ipad-sale

كان الأيباد iPad منذ فترة طويلة الجهاز اللوحي المفضل لدى قاعدة كبيرة من المستخدمين، لذلك فلقد تفوقت شركة أبل Apple دائما في مبيعات الايباد iPad على غرار تفوقها في مبيعات الأيبود iPod أيضا كمنصة مفضلة لدى المستخدمين للاستماع الى ملفات الموسيقى MP3.

لكن الأن وفقا للتقرير الأخير الذي خرج من Ecom، فان مايكروسوفت Microsoft استطاعت أن تحقق أعلى مبيعات على شبكة الأنترنت من جهازها اللوحي Surface حتى شهر أكتوبر 2015.

وتعد هذه المرة الأولى التي تتأخر فيها مبيعات شركة أبل Apple عن الصدارة والمركز الأول في المبيعات، حيث أكد تقرير أخر من WinBeta، على أن البيانات التي تم رصدها لمبيعات الأيباد وجهاز مايكروسوفت اللوحي Surface، تم جمعها من 100 متجر من منافذ لبيع الأجهزة عبر الأنترنت في الولايات المتحدة فقط، وهي متاجر تقدم 95% من مبيعات الأنترنت.

كانت شركة مايكروسوفت Microsoft قد قدمت عرض لأفضل منتجاتها في فعاليات السادس من أكتوبر لعام 2015، حيث قدمت عرض لمنصة ويندوز Windows 10 وما سيقدم من مميزات في هذه المنصة على المدى الطويل، كما تم عرض الجهاز اللوحي المميز Surface Pro 4 الى جانب الحاسب Surface Book، حيث خططت شركة مايكروسوفت في هذا العرض ابراز أجهزة Surface للاستفادة من هذه العلامة التجارية.

surface-sales
surface-sales

في النهاية خطط مايكروسوفت لتحقيق الأرباح من علامة Surface التجارية جاءت بثمارها بعد ارتفاع مبيعات الجهاز اللوحي على شبكة الأنترنت، على الرغم من أن الشركة حرصت على البيع بأعلى سعر من منافسيها.

في الوقت الحالي تتجه الأنظار الى مبيعات الجهازين في عام 2016، بشكل خاص لما تتميز به مبيعات عملاقة التكنولوجيا خلال الفترة الماضية، حيث سبق هذا الارتفاع في مبيعات جهاز Surface انخفاض في مبيعات أجهزة حاسبات Surface Book مقارنة بمبيعات حاسبات MacBook، لذا فالأسواق تشهد في الوقت الحالي تنافس حاد بين عمالقة التكنولوجيا يمتد الى بداية الى عام 2016 القادم.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *