الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة HP تكشف عن حاسبات من فئة كل ماتريده في حاسب واحد من ضمنها Spectre One

واو ! على مايبدو بأن شركة HP تنوي الأعتماد على الأسم Spectre في منتجاتها القادمه بشكل كبير وهذه السلسله على مايبدو أيضا ستكون هي الأعلى من ناحية المواصفات ولقد أعلنت الشركه عن Spectre One وهو حاسب من فئة كل ماتريده في حاسب واحد بمقاس 23.6 أنش وهو مصنوع بالكامل من الألمنيوم وبدقة Spectre One  وسماكة الحاسب هي  11.5 ملم ولكن بهذه السماكه فلقد ضحت الشركه بأشياء مهمه مثل تقنية اللمس وكذالك محرك الأقراص ومدخل للتلفاز ولكن هنالك أبداع كبير جدا في مجال التصميم هنا والشركه قدمت عدة منافذ منها منفذين USB 3.0  و HDMI  ومنفذ أثيرنت و Beats Audio لتقنية الصوت  وخيار لأضافة الوسائط التخزينيه ومعالج رسوميات منفصل  وتأتي مع الحاسب فاره بتقنية اللمس ولوحة مفاتيح وقطعتين لدعم تقنية NFC  .


اعلان





الشركه أيضا كشفت عن سلسلة حاسبات من نفس الفئه وهي Envy 20  و Envy 23 بسعر أرخص من قبل وهما بمقاس 20 و 23 أنش بدرجة وضوح 1920 في 1080  وأذا كنت تريد أرخص من ذالك فهنالك Pavilion 20 بنفس درجة وضوح الأخوان الكبار  وتملك عائلة Envy  شاشه بتقنية اللمس وتقنية الصوت Beats Audio ومعالج من معالجات الجيل الثالث من أنتل اما Pavilion  فهو سيكون بشاشه من دون تقنية اللمس  وبمعالج أما من أي أم  دي أو من أنتل كما تحب وتحمل نظام الويندوز بواجهة  Magic Canva .

هذه الحاسبات الثلاث ستكون متوفره في 23  من شهر سيبتمبر  وسيكلفك Pavilion    مبدئيّا 499 دولار أمريكي  أما الأخوين الأنفي 849 و 1099 دولار أمريكي وأخيرا الحاسب المحمول Spectre One سيكون متوفر في 14 من شهر نوفمبر أما السعر فهو

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. لا أعرف لماذا أصحاب وعشاق أبل هكذا!
    دائماً يدافعون بدون علم ولا مصادر، مثل الطفل تعامله، ثرثارون، كثيروا الدفاع بدون وجه حق، يعقتد الواحد منهم أن أبل هي والدها، يدافع عنها بالباطل قبل الحق، وراسماً في مخيلته أن أبل هي من أخترع الحاسوب، وهي من إخترع الهاتف الجوال، وهي من إخترع الجهاز اللوحي، وصلوا إلى درجة قدسوها وجعلوها قريبة لأن تكون إله والعياذ بالله..
    تباً لعقول صغيرة وقفت عند حدٍ اسمه أبل!

  2. يقول يتسيف جوبز عن شركة أبل في سيرته الذاتية :

    ((الفنانون العظماء يسرقون .. و نحن لم نشعر بالخجل من سرقة الأفكار الرائعة))

    HP في هذه الحالة و بحسب وضف ستيف جوبز .. هي فنان عظيم .. فالآي ماك .. العتاد فيه في الشاشة نفسها .. بينما الإتش بي .. في الشاشة لا يُوجد سوى الشاشة .. فالعتاد موجود في الخلف في (الستاند) .. الأمر الآخر .. كل البورتس موجود في القاعدة و الستاند … بينما في الآي ماك الستاند و القاعدة لا تحتويان شيئا ..

    ………….

    و لا يجب أن ننسى بأن أبل تسرق ..

    فهل عندما تسرق أبل يصمت الجميع و كأن القطة قد التهمت أفواههم .. وعندما تسرق شركة أخرى أصبح الناس كالببغاء يُرددون الأسطوانة المشروخة ؟؟

    من يقرأ سيرة ستيف جوبز سيعرف بأن أبل لم تبتكر شيئا .. أبل فقط غلفت العتاد بشكل جميل لا أكثر .. فكثير مما تصنع هو أفكار موجودة .. أخرجتها أبل بشكل أفضل ..

    ……………..

    و هذا بالضبط ما فعلته HP أخذت فكرة الماك و أخرجته بصورة أفضل ..

    و كما يقول ستيف جوبز HP فنان عظيم ..

    تحياتي

      1. أحب التعامل مع من يتحدثون بدون علم لوووووووووول هل تعرف لماذا ؟؟ لأنهم يجعلوني حياتي مرح من فرط سخريتي عليهم ..

        مالفرق بين السرقة و النسخ ؟؟ لو قمت بتشغيل دماغك قليلا فستكتشف بأنه لا فرق جوهري سوى أن النسخ سيجعل من النسخة الأصلية موجودة لدى صاحبها .. و لكن في النهاية عندما تنسخ عمل غيرك تكون قد سرقته ..

        الأمر الآخر .. ستيف جوبز كان يتحدث في هذا الباب عن سرقة أبل لمشروع شركة Xerox حيث كان نظام زيروكس (لا أتذكر أسمه) هو أول نظام بشاشة رسومية و مؤشر ماوس .. حيث سرق الأفكار التي رآها في الشركة و تم عرضها له و قام بتحسين صورتها في نظام ليزا 1 .. لكنه في النهاية أخرج ليزا 1 بنفس صورة نظام زيروكس مع بعض البوتكس و الميك أب ..

        الأمر الآخر .. إن كان هنالك فرق بين النسخ و السرقة في رأيك .. فلماذا تُسمون بيل قبتس سارق ؟؟ فهو فام بنسخ ليزا 1 و قام بعمل تحسينات عليه و أسماه Windows 1 .. أليس كذلك ؟؟ ( هذا بالطبع بحسب زعمكم ) ..

        كنت أعتقد بأن أصحاب الأسطوانة المشروخة قد ماتوا و لكنهم يظهرون دائما ليرددوا كالببغاء ما أفنى عليه الآخرون أنفسهم ..

        ترى الأجانب ما بقى منهم إلا اثنين يتكلموا بأمور النسخ و الخرابيط هذي .. واحد موجود في القطب الجنوبي و الثاني يحتضر ..

        تحياتي

  3. شكل الابداع انتهى :
    – الكيبورد والتراك باد : كيبورد الماك والماجيك تراك باد
    – الشاشة : شاشة ابل سينما
    – قاعدة الشاشة السفلية : هو شكل مأخوذ من الماك آير
    بإمكانكم تبحثون في قوقل وستجدون تفاصيل لتصميم الحاسب

    1. السلام عليكم:
      لا تقلق الجهاز لا يشبه الماك ، صنع جهاز من مادة الألمنيوم أو المغنيسيوم لا يجعل من الشركة مقلدة.
      بإمكان الجميع الرجوع إلى مصدر الخبر موقع “engadget” لرؤية تصميم الجهاز:
      http://www.engadget.com/photos/hp-spectre-one/
      وهذه أيضاً صور طبيعية بدون تعديل:
      http://www.ubergizmo.com/2012/09/hp-spectre-one/hp-spectreone-640-01/
      شكراً

  4. لن تكون التراك باد للـ HP بسلاسة التراك باد حق الماك
    نعم الويندوز يدعم الملتي تاتش و لكن ليس بسلاسة الماك
    تقليد واضح و مستحيل لا يوجد تصميم مختلف عن هذا التقليد على iMac

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق