الهواتف النقالة

سامسونج تتوقع أن تبيع 20 مليون نسخه من الهاتف المحمول Galaxy Note II

قالت اليوم سامسونج بأن الهاتف المحمول الجالكسي نوت 2 سيحقق مبيعات عاليه نظرا لأن النسخه الحاليه قد تم بيع 10 مليون نسخه منه فأنها تتوقع مع صدور النسخه الجديده سيتم بيع 20 مليون نسخه من الجالكسي نوت 2 ومن المتوقع أصدار الهاتف المحمول الشهر القادم وللتذكير الهاتف المحمول مزود بشاشه 5.5 أنش HD Super AMOLED وبمعالج رباعي النواه 1.6 جيجاهرتز وبذاكره عشوائيه 2 جيجابايت و ويدعم تقنية الوايرلس والبلوتوث وبكاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا أماميه 1.9 ميجابيكسل والبطاريه 3100 ملي أمبير مع أعادة تصميم للقلم الضوئي S Pen.


اعلان





[Source]

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. كلمتين فقط ……….. جهاز مجنوووووووووووووووووووووون
    لكن الصراحة سامسونج ضحكت علينا – او منعا لقلة الأدب – ضحكت علي انا في الجهاز ذا وانا انسان على قدي في التقنية. صراحة بعد مانزل S3 بالسوق, عجبني الجهاز لكن كان ودي اشتري Note 1 لأسباب معينة وسمعت ان Note 2 راح ينزل وانتظرت. ولكن لما اصدروا Note 10.1 انا قلت شكله هو ذا النوت الجديد ومايناسبني. واتوكلت على الله واشتريت S3 والحمدلله مبسوط منه. لكن لما شفت Note 2 ……….. )”: توهقت ياعيال ……..

    بانتظار عملاق سامسونج على أحر من الجمر ,,,,

    بروفيسور سلطان ………. ألف شكر يامبدع ويعطيك العافية

  2. اصبح العالم يستخدم التقنية الحديثة ليس فقط كاحتياج ولاكن كااكتشاف و فضول فنجد المستخدم العادي الي مايدري اصلا ليش يستخدم الهاتف و المستخدم المتقدم الذي يرى الناس ويفعل مثلهم و نجد المستحدم المواكب للتطور و الباحث في ادق تفاصيل الجهاز و في الاخير الكل يجرب الجهاز و يبيعة و ياخد الاصدار الجديد و يجرب و يبيع و هاكذا لا لن نستطيع نرضي غرورنا انا استخدم النوت 1 و انتظر النوت 2 بفارغ الصبر شخصيتي احب ان اخوض في تفاصيل التفاصيل الخاصة بالجهاز !!

  3. رغم ان مةاصفات هذا الهاتف ممتازه
    الا اني اعتقد ان مبيعات هذا الجهاز ستكون اقل من الالنوت الاول

    وهناك عدة اسباب

    ١- جالكسي نوت الاول كان يعتبر تجربه جديده وفريده والكثير من الناس اشترت الجهاز كنوع من التغيير. اما الان فهذا العامل لم يعد موجودا.
    ٢- الكسي نوت الاول كان يملك فارق شاسع بالشاشه عن جالكسي ٢ لذالك الكثير من ملاك جالكسي ٢ انتقل لهذا الجهاز الذي يقدم شي مختلف
    اما الان فملاك جالكسي ٣ يملكون شاشه كبيره اصلا ولا اعتقد انهم سيشعرون بفارق اذا انتقل لشاشه اكبر قليلا
    ٣- هذا الجهاز نزل بعد فتره قصيره من نزول جالكسي ٣ لذالك لا اعتقد ان ملاك جالكسي سينتقلون اليه والكل يعرف ان اكبر ملاك جالكسي ١ كانو اصلا ملاك هواتف سامسونج القديمه

  4. وانا باذن الله اول المشترين الهاتف فعلا جبااااااااااااااار بمعني الكلمه لا تقولي لوميا ولا يحزنون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *