تقنيات متفرقة

إطلاق باور بانك Anker Prime بقوة 130 واط و 200 واط مع قاعدة مغناطيسية وبطارية تصل إلى 20000 مللي أمبير

كشفت Anker عن باور بانك بقاعدة مغناطيسية بسرعات شحن 130 واط و 200 واط على التوالي. ويحتوي الطرازان على بطارية بسعة 12000 مللي أمبير و 20000 مللي أمبير على التوالي أيضًا.

وبفضل قواعد الشحن المغناطيسية POGO PIN الخاصة بهم، تدعم الأجهزة الشحن اللاسلكي، كما انها تعدم ايضا منافذ USB-A و USB-C، وتتبنى كل واجهة دائرة DC مستقلة.

تعتمد محطات الشحن الجديدة هذه عملية تعبئة الغراء للتحكم الفعال في حرارة الشحن. ويوفر هذا أمانًا واستقرارًا محسّنًا لكلتا الأداتين. وتستخدم النماذج أيضًا تقنية الذكاء الاصطناعي للتحكم في درجة الحرارة 2.0 للحماية من الجهد الزائد والقصير والحرارة الزائدة.

يتميز الباور بانك بشاشة عرض رقمية TFT قابلة للتخصيص لتناسب الاحتياجات الفردية. ويمكن أن تُظهر الشاشة الرقمية الطاقة المتبقية، ووقت الشحن المقدر وصحة البطارية، ودرجة حرارة البطارية، من بين أمور أخرى، كما انها تعتمد تقنية متوافقة مع PowerIQ 3.0 مما يجعلها متوافقة مع العديد من الهواتف الذكية والأجهزة الأخرى.

يتميز الباور بانك بقوة 130 واط/12000 مللي أمبير بمنفذي USB-C فقط، لكن الطراز الأعلى يأتي مع منفذ USB-A إضافي. ويزن الطراز الأصغر 360 جرامًا بينما يزن الطراز الآخر 535 جرامًا.

يبدأ سعر المنتجات من 449 يوان (حوالي 63 دولارًا). ويمكن شراء أداتي الشحن الجديدة من منصات البيع بالتجزئة مثل JD.com.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *