الهواتف النقالة

جهاز غامض من HTC يحمل شاشة بحجم 5 بوصة

هل هناك هاتف ذكي من نوع Phablet من HTC؟؟ هذا هو السؤال الذي يطرحه كل محبي الشركة ولأنه في الآونة الأخيرة تناقلت المواقع خبر عن وجود Phablet من HTC بالإضافة إلى الصور المسربة الأسبوع الماضي وكانت المواصفات المسربة هي أنه يحمل معالج ثنائي النواة من نوع S4 Pro وبتردد 1.5 يدعم شبكات الـLTE و 4G كما أنه يحمل معالج الرسوميات Adreno 320، المميز في الجهاز هو دقة الشاشة والتي حسب المواصفات المسربة ستكون 1080P أعلى دقة موجودة على هاتف ذكي أو على الـPhablet بالإضافة إلى أنه يعمل على نظام الـAndroid 4.0 أو ICS لكن المحزن أن الجهاز سيكون من Verizon مما يعني أنه نسخة خاصة للولايات المتدة الأمريكية، لا شيء مؤكد حتى الآن ولا شيء رسمي لكن إذا دخلت HTC هذا المجال فعلا سيطبع طابع مختلف جدًا عن باقي أجهزة الـphablet وسيكون منافس قوي للـGalaxy Note II و LG optimus Vu!! لكن إن كان هذه مواصفات الجهاز المسربة هل تتوقع أن يكون لجهاز Samsung Galaxy Note II؟؟
المصدر:[Phone Arena,PhanDroid]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. اخيراً قررت HTC ان تنافس LG في هذا السوق الذي انفردت به LG
    بحكم انه لايوجد لها منافس سابقاً ماعدا جهاز بلاستيكي كوري
    ركيك قبيح رديء متدني الجودة

    وكما عودتنا الشركة الابداعية HTC نتوقع ان يكون الجهاز هو الوحيد في السوق
    وسوف يتغلب بسهولة على جهاز LG الاوبتيموس.

  2. اخيراً قررت HTC ان تنافس LG في هذا السوق الذي انفردت به LG
    بحكم انه لايوجد لها منافس سابقاً ماعدا جهاز كوري ركيك قبيح رديء متدني الجودة
    وكما عودتنا الشركة الابداعية HTC نتوقع ان يكون الجهاز هو الوحيد في السوق
    وسوف يتغلب بسهولة على جهاز LG الاوبتيموس.

    1. مع اني ما أحب أرد على ردود زي هذا الرد.. لكن أبغاك تشوف هذا الفيديو لجهاز أوبتيموس أطلقته LG لمنافسة النوت الأول:
      http://www.youtube.com/watch?v=DP7Nr-Rfuic

      هل هذا هو الأوبتيموس الذي ينافس الجهاز الركيك الرديء السيء الذي تقصده؟

      بانتظار هاتف جديد من إل جي لينافس النوتو إلى جانب هذا الهاتف من إتش تي سي 🙂

  3. ليش يا اخوي تقول ان شرحك بايخ؟ اصلا يوضح الفكرة مثل الشمس، انا اعرف اخي النصف بيكسل في البينتل واعرف عيوبها، لكن سؤالي كان هل الشاشة الجديدة تستخدم البينتل ام حالها كحال lcd البكسل فيها يحوي ثلاث ألوان ( مصفوفة RGB) بدل اثنين، واخيرا شكرا على جوبك وبارك الله فيك.

  4. سؤال للاخ سلطان: انت ذكرت ان شاشة نوت ٢ لا تستخدم مصفوفة بينتل، طيب هل البكسل الواحد في شاشته اذا يمتلك ثلاث بيسكلات فرعية، اي لا يتواجد عيب لوني، واذا كانت كذلك فما اسم هذه الشاشة الجديدة ايضا، بارك الله بيك وبالاخوة.

    1. اسمح لي اجاوبك بدل من سلطان: تقنية البنتل تستخدم 2 من السب بيكسل في البيكسل، اما RGB تستخدم ثلاث من السب بيكسل في البيكسل الواحد وهنا الفرق النوت القديم يستخدم البنتل والنوت الجديد يستخدمRGB، حبيت اوضح أنه لا عيب لوني في البنتل لكن العيب هو دقة الشاشة (وتلاحظها في حالتين أولا تحت المجهر وما اعتقد في احد يستخدم هاتفه تحت المجهر، الثاني لقراءة النصوص)، في البنتل كل بكسل يستعين بنصف من البكسل الذي بجانبه وبهذا تقل عدد البكسلا الكاملة بشكل فعلي. اي سؤال آخر انا اقدر اجاوبك وادري ان شرحي بايخ بس اتمنى انك فهمت

  5. السلام عليكم،
    يا جماعة تخيلوا؛ لو كان النوت ٢ بدقة شاشة مماثلة من نوع سوبر اموليد بلس، ومعالج رسوميات مالي ٦٠٠، ايش حيكون؟ ررهييب!! طبعا انه الافضل لكن نحن نطمع بالمزيد دوما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *