الأكسسوارات والسماعات

JBL تكشف عن ثلاثة إصدارات من السماعات اللاسلكية #ces2022

قدمت JBL اليوم في فعاليات CES 2022 جيل جديد من السماعات اللاسلكية التي تأتي بميزة إلغاء الضوضاء النشطة.

تنطلق الإصدارات الجديدة من سماعات JBL اللاسلكية بميزة إلغاء الضوضاء النشطة وعمر شحن يبدأ من 7 ساعات، كما تدعم السماعات معايير IPX5 في مقاومة الماء والغبار، لذا يمكن للإصدارات الثلاثة أن تقدم الدعم الجيد للرياضيين.

ويأتي الإصدار الأول من السماعات JBL Live Pro 2 بتصميم يحاكي AirPod، وميزة عزل الضوضاء التكيفي، كما يأتي هذا الإصدار بنمط “smart ambient” الذي يتيح للمستخدم ضبط حدة الضوضاء الخارجية.

وتؤكد الشركة على إمكانية التحكم الصوتي في السماعة اللاسلكية دون الحاجة إلى إستخدام اليدين، حيث يمكن أن تدعم مساعد Amazon Alexa أو Google Assistant، مع إمكانية التحكم في التشغيل باللمس.

كما تتضمن السماعة عدد 6 من الميكروفونات التي تدعم أعلى جودة في الصوتيات، وكفاءة أعلى في عزل الضوضاء مثل الأصوات والرياح للتركيز على صوت المستخدم.

ويمكن لسماعة JBL Live Pro 2 أن تستمر بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات، أو 30 ساعة مع الحافظة، وتدعم الحافظة الشحن اللاسلكي Qi.

كما تقدم الشركة سماعة JBL Live Free 2 المميزة بتصميم كلاسيكي، وتدعم أيضاً إلغاء الضوضاء التكيفي، ونمط smart ambient، والتحكم الصوتي، وتضم 6 من الميكروفونات، وتدعم التحكم باللمس.

ويصل عمر الشحن لهذا الإصدار إلى 7 ساعات، والتي تصل إلى 28 ساعة مع الحافظة، وتتميز Live Free 2 بالتصميم الصغير مقارنة بالإصدارات الأخرى.

أيضاً تأتي سماعة JBL Reflect Aero بتصميم يتضمن خطاف لدعم الرياضيين بشكل أفضل، كما أنها تدعم معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار، وتدعم أيضاً ميزة إلغاء الضوضاء التكيفي، والتحكم الصوتي.

ويستمر هذا الإصدار بعمر شحن يصل إلى 8 ساعات، أو 16 ساعة مع الحافظة، وتدعم الحافظة الشحن اللاسلكي، وتتوفر السماعات في ربيع هذا العام بسعر 150 دولار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *