الهواتف النقالة

صور Galaxy S22 تؤكد على تصميم نحيف للإطار السفلي للشاشة

رصدت صور ثلاثية الأبعاد جديدة لهاتف سامسونج القادم Galaxy S22، والتي توضح تصميم الهاتف بإطار نحيف في الجزء السفلي من الشاشة.

إستهدفت العديد من التسريبات الأخيرة الكشف عن تفاصيل إصدار سامسونج القادم S22 Ultra 5G، واليوم تعود التسريبات لتقدم تفاصيل عن الإصدار الرئيسي من السلسلة Galaxy S22 في أحدث الصور ثلاثية الأبعاد المسربة.

ولقد نشرت الصور ثلاثية الأبعاد الجديدة عبر صفحة Ice Universe على تويتر، حيث تؤكد الصور على أن هاتف Galaxy S22 يتميز بإطارات نحيفة بنفس الحجم في جميع جهات الشاشة، لذا يأتي الهاتف بتصميم نحيف أيضاً للإطار السفلي.

وتظهر شاشة الهاتف بتصميم مسطح بدون إنحناءات، إلا أن الشاشة تظهر بتصميم كبير مع الإطار السفلي الأصغر، ومن المتوقع أن يقدم نفس التصميم في إصدار Plus.

من جانب أخر أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Galaxy S22 يأتي بحجم شاشة 6.1 إنش، بينما أوضحت تسريبات جاءت عبر @OnLeaks قياسات الهاتف 146 في 70.5 في 7.6مم، كما يأتي الهاتف بتحسينات في إعدادات الكاميرة الخلفية الثلاثية.

وتؤكد التسريبات على أن سامسونج تدعم الهاتف بمستشعر رئيسي جديد بدقة 50 ميجا بيكسل، ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 12 ميجا بيكسل وبزوايا عرض واسعة.

يذكر أن السعر المتوقع لهاتف Galaxy S22 حتى الآن يبدأ من 800 دولار، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار في تسريبات قادمة حتى الإعلان الرسمي.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *