الهواتف النقالة

Samsung تصدر Galaxy S II Crystal Edition



 قد يبدو من الغريب أن Samsung تستخدم هذه المرة تستخدم خامه غالية الثمن وليس كما أعتدنا على خامة البلاستيك في أجهزتها، هذه المرة تنتج لنا Galaxy S II  Crystal Edition هذا الجهاز لا يختلف كثيرا عن Galaxy SII السابق بل إنه طبق الأصل منه!! لكن ما ميزه هو وجود خامة الكريستال في الجهة الخلفية بالإضافة إلى جلد الغزال من الجنب، وطبيعي إن كانت هذه هي الخامه فالسعر سيكون مرتفع جدا ولك أن تتوقع ارتفاع السعر!! سعر الجهاز هو 750$ مما يعني أن سعره هو 2800 ريال سعودي تقريبا!! وسيتم الإعلان عن الجهاز في معرض IFA 2012، السؤال هنا هل ترى أن الجهاز يستحق الشراء رغم مواصفاته المتأخرة وحتى لو كان بخامه غالية الثمن؟


اعلان





اعلان
الوسوم

محمد القبلان

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. انا ايضا ارى ان الجهاز لن ياخد شهره فلو كانوا نزلوا الجهاز هذا من الاول مع نزول الجاكسي اس 2 لكان امر راائع لكن اعتقد ان سعره ع الاقل لن يقل عن 3500 في ذلك الوقت (يعني ياسامسونج اما بلاستيك سئ واما جلد غزال غالي جداااا .خير الامور اوسطها )

  2. تصميم الـ S2 جميل جداً وأفضل من الـ S3 ولو تم تحديث مواصفات الهاردوير قليلاً مثل المالج لهذا الجهاز أتوقع سوف يكون له قبول جيدّ في السوق ..

  3. طيب ليه بيعملوا نسخه من الاس 2 .. ليه ما جربوش نفس الموضوع مع الاس ثري بخامات افضل هيكون احسن ؟؟!!
    يمكن عشان سعره هيكون اغلى بكتير وهما مش عاوزين يزيدوا السعر عن حد معين .. الله اعلم

  4. أنا أعتقد أن الجهاز لن يأخد شهرة في السوق فمن سيترك الجلاكسي أس 3 أو النوت بمواصفاته الأقوى ويأخد الجهاز لمجرد خامته وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × ثلاثة =

إغلاق