تقنيات متفرقة

Kangaroo تكشف عن مزيد من مستشعرات البيت الذكي بأسعار معقولة #CES2019

قدمت شركة Kangaroo خلال العام الماضي مجموعة من المنتجات التي تدعم البيت الذكي والتي تنافس في الأسواق بأسعار معقولة للمستخدمين، ومن جديد تعود الشركة بمزيد من الإصدارات خلال معرض CES هذا العام.

Kangaroo-smart home security sensors

مازالت شركة Kangaroo تنافس في الأسواق بأسعار معقولة لأجهزة المستشعرات الذكية التي تدعم حماية البيت الذكي، حيث كانت البداية الأولى للشركة خلال العام الماضي، بعد إطلاق جهاز peel-and-stick وهو أحد مستشعرات الحركة التي قدمت للأسواق بسعر 30 دولار.

وفي إصدارات Kangaroo الجديدة من الأجهزة تجمع الشركة بين التسعير المعقول والمواصفات المميزة لحماية البيت الذكي، حيث كشفت الشركة عن خمس أجهزة جديدة من بينها اثنان من أجهزة إستشعار الحركة بسعر 30 دولار، حيث يعمل على دفع تنبيهات سريعة على الهاتف الذكي، في حالة رصد حركة عبر الباب الرئيسي للمنزل أو أحد النوافذ.

كما قدمت الشركة هذا العام كاميرات الحماية التي تختص بمراقبة داخل المنزل وأخرى تختص بالمواقع الخارجية، أيضاً كشفت عن مستشعر للرطوبة ودرجة الحرارة بسعر 30 دولار، ومستشعر أخر يكشف عن غاز ثاني أكسيد الكربون أو الحرائق ويأتي أيضاً هذا المستشعر بسعر 30 دولار.

يذكر أن Kangaroo  لديها خطط أيضاً لإطلاق لوحة لصفارات الإنذار مع وحدة للمفاتيح بسعر من 60 إلى 70 دولار، أيضاَ من المقرر أن يتم إطلاق الإصدارات الجديدة في التصف الأول من عام 2019، حيث تتوافق في العمل مع تطبيق Kangaroo الرسمي على منصتي iOS والأندوريد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *