تقنيات متفرقة

نظره على المكنسه الكهربائيه LG Bedding Cleaner VH9000DS

طرحت شركة LG للسوق السعوديه المكنسبه الكهربائيه LG Bedding Cleaner VH9000DS والتي ستكلفك 1099 ريال سعودي وهذه المكنسه الكهربائيه تستهدف وبشكل كبير في مجال تنظيف مالا تراه الأعين بمعنى أصح وقد يتضمن هذا تنظيف السجادات والمجالس من الغبار والبكيتريا والشعر بعدة طرق سواء من خلال عملية الشفط القويه أو من خلال ضربات المتوازنه والتي تصل إلى 4000 ضربه في الدقيقه الواحده  وكذالك نظام دوران الفرشاه الموجوده بأسفل المكنسه والجميل في هذه المكنسه أنها تأتي بمسند وهو ليس بالمسند العادي بل أنه مزود بأشعه مافوق البنفسجيه والفائده هنا هو بمجرّد ماترجع المكنسه كما هي فأنها تقوم بعملية التعقيم للمكنسه والقضاء على البكتريا بنسبة 99.99 بالمئه وهي فعاله جدا في مسألة تنظيف المكنسه  .


اعلان





هنالك أمر جديد في هذه المكنسه وهي عملية تشغيلها بمعنى أن هنالك زرّ مستقل يعمل بتقنية اللمس وتمسك بالمكنسه  من الأعلى وعندما تترك يديك من خلال الممسك الخاص به فأن المكنسه تلقائيّا تتوقف عن العمل وتكون على وضعية الأستعداد بمعنى لو أمسكت بالمكنسه مرة أخرى فأنها تعود إلى العمل بشكل تلقائي فكره جدا رهيبه الصراحه وخاصة في مسألة الأقتصاد الكهربائي .أيضا من الأمور الجديده في هذه المكنسه هو أنها تدعم تقنية Dual HEPA والفكره هنا بسيطه جدا وهو نظام الفلتره مزدوج بمعنى أن كل ماتمتصّه المكنسه من الهواء ملوث يخرج بهواء  نقي وهو شيءّ جيّد .

المكنسه رائعه ونظرا لهذه الأمكانيات فأتوقع أيضا سعرها ممتاز أيضا .

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. يا شباب هل يأتي معها ضمان !!؟ هل هي قوية وتتحمل !؟ هل يمكن الاعتماد عليها بشكل أساسي أم تكون مكنسة ثانوية بجانب المكنسة العادية !!؟ معلش تعبتكم معي

  2. اريدها اليوم قبل بكرا ، شي رائع بصراحة

    بعد ماصابتني التهاب في الانف و كحة متواصلة حسيت بقيمة المكنسة

  3. بسم الله الرحمن الرحيم

    نوع جديد من المراجعات وجهاز الكتروني جديد!

    ما شاء الله الموقع يكبر ويتوسع شيئا فشيئا,,الله يزيد ويبارك 🙂

    الله يعطيك العافية أخوي العزيز سلطان على مجهودك.
    وأيضا الله يعطي العافية باقي طاقم الموقع على مجهودهم.

    المكنسة جميلة وبها تقنيات رائعة ومفيدة,,بس أحسها صغيرة وغالية شوي
    يمكن الصورة ما تبين حجمها الحقيقي
    عموما تبقى مكنسة رائعة

    شكرا لكم مجددا وبالتوفيق ^_^

  4. السلام عليكم اخي يوجد مكنسة بنفس المواصفات وأعلى بكثير بستثناء تقنية اللمس وله 10 سنوات موجودة بالسوق السعودي وأٍسمه ((رينبو))

    1. رينبو قيمتها 10 الف سعودي هي صحيح رائعة وانا امتلكها لكن سعرها مبالغ فيه
      هذي سعرها اقل بكثير

      1. حتى أنا أمتلكها، وأعتقد أنها أفضل من هذه المكنسة من ناحية فلترة الهواء فهي تعتمد على الماء بدل الفلتر العادي، وأيضاً إمكانية وضع عطر مع الماء كي يخرج هواء معطر ..

        لكن كما ذكرتم، السعر غالي، وضمانهم ١٥ سنة، لكن النصبة إنك تعطيهم كل سنة تقريباً ١٨٠ ريال كتجديد للإشتراك ومهما كان بها من عطل حتى لو تغيير المكنسة بالكاملة فالـ ١٨٠ ريال تغطيها ..

  5. صراحة حلوه هذه المكنسه
    واحلى شي عجبني في كلامك اخوي سلطان
    ——
    والفائده هنا هو بمجرّد ماترجع المكنسه كما هي فأنها تقوم بعملية التعقيم للمكنسه
    —–
    قلبت من فصحة لعامية ومن العامية لفصحة ههههههههههههههههه
    يعطيك العافيه أخوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *