تقنيات متفرقة

إطلاق شاشة Lepow DualViews المحمولة في إطار التمويل الجماعي Indiegogo قريبًا

تم الإعلان عن شاشة Lepow DualViews المحمولة والتي يمكنها الاتصال بمدخلين في وقت واحد. فعلى ما يبدو، يمكن تكديس الشاشات المزدوجة عموديًا فوق الحاسب المحمول لتوسيع نطاق المهام المتعددة.

يمكن أيضًا تنظيمها كوسيط لتقديم المعلومات للآخرين من خلال بنائها المفصلي الشبيه بالتحويل. وتعمل إحدى شاشات DualViews أيضًا كشاشة تعمل باللمس. وتأتي شاشة Lepow DualViews بتصميم فريد، وهي تحمل مقارنات مع Lenovo Yoga Book 9i.

فهي تضم الكثير من ميزات Yoga Book 9i مع شريحة مخصصة خاصة بها. كما قد تم تصنيف الشاشة المحمولة DualViews كأداة للتوصيل والتشغيل ولن تتطلب تثبيت برنامج تشغيل.

ستوفر الشاشة أيضًا شحن يصل إلى 65 واط عبر USB-PD. كما ستعتمد على جهاز الإدخال لأداء وحدة المعالجة المركزية الفعلي.

تحتوي Lepow DualViews على شاشتين منفصلتين ومفصلات، وهي خفيفة بدرجة كافية ليتم وضعها فوق الحاسب المحمول ولكنها تظل متينًا. ويوفر هذا مكدسًا رأسيًا فريدًا محتملًا مع زيادة في الإنتاجية.

يمكن استخدام DualViews من تلقاء نفسها في وضع الخيمة للعروض التقديمية. وإحدى الشاشات عبارة عن شاشة تعمل باللمس من 10 نقاط توفر طبقة أخرى من المرونة.

توفر DualViews استجابة ضغط تصل إلى 1024 مستوى للحصول على درجة معينة من دعم القلم.  وحتى الآن، لم يتم الكشف عن دقة عرض شاشات DualViews.

سيتم إطلاق الشاشة المزدوجة المحمولة DualViews قريبًا على Indiegogo وسيتم إصدار المزيد من العناصر البصرية للأداة بعد ذلك.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *