الأكسسوارات والسماعاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

تسريبات لجهاز لوحي من سوني



تستمر التسريبات الكثيرة من Sony وهذه المرة مع جهازها اللوحي والذي يتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميا في معرض IFA 2012، لم يتم تسريب الجهاز وحسب بل سرب معه ثلاث اكسسوارات من سوني سيتم الإعلان عنها مثل  Media Dock والتي لا يعلم أي شخص ما فائدتها فقط تم تسريب بعض الصور لها مع الجهاز اللوحي القادم، كما أنه تم تسريب صورة للوحة المفاتيح والتي ربما ستكون أحد الإكسسوارات للجهاز اللوحي، أما الإكسسوار الثالث فهو مسند أو حامل للجهاز اللوحي كل هذه الثلاثة قد يتم الإعلان عنها في معرض IFA 2012 في نفس الوقت الذي يتوقع الإعلان عن الجهاز اللوحي القادم من Sony، دعوني أتكلم عن مواصفات الجهاز التي تم تسريبها مع الصور، الجهاز سيكون بمعالج Tegra 3 رباعي النواة ولأول مرة من سوني وبتردد 1.4 GHZ، الرام أو الذاكرة العشوائية هي 1GB، الشاشة 9.4 وستكون دقتها 1280×800 بمعنى آخر ستكون دقتها HD، البطارية 6000 mAh، الجهاز سيأتي بكاميرا خلفية دقتها 8 MP أما الأمامية ستكون 1.3 MP، وسيأتي النظام Android 4.0 أو ICS، سيأتي الجهاز بنسخ عدة تختلف حسب حجم الذاكرة الخارجي مثل 16 GB سيكون بـ400 يورو، و 64 GB سيكون بسعر 600 يورو، من وجهة نظري وبعيدًا عن مواصفات وتسريبات الجهاز ألا تلاحظ أن التسريبات للأجهزة القادمة تبدو أكثر مما هي عليه في الشركات الأخرى مثل  Samsung و LG و HTC ؟؟ مالذي ينقص سوني عن باقي الشركات والذي جعل تلك التسريبات المهولة بكثرتها تخرج من مصانع وموقع سوني ؟؟ اطرح رأيك في الأسفل .


اعلان





 

[Phone Arena ,into mobil]

 

اعلان
الوسوم

محمد القبلان

محمد بن طالب القبلان، 19 سنة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ارى ان شركة ابل لها علم بهذة التسريبات الكثيرة التي تحدث ومع ذلك لاتهتم للامر لعلها تعتبره نوع من الشهرة الاعلامية لتشويق اكثر قبل الاعلان ..رايي الشخصي..

  2. المفروض ان سوني تخفف من كمية الجوالات اللي اغرقت السوق فيها .. حتى صار المستهلك العادي لا يعرف ماذا ياخذ .. وهذا حصل معى الكثير .. فيقوووول .. اذن اخذ الجالكسي او النوت او الايفون زي الناس والعالم ..
    ما ادي كيف سياسة هذي الشركة .. ياريت ان سوني تنزل شي عليه القيمه .. واقترح عليهم ينزلوا سوني نوت او اكسبيريا نوت .. بينجح اكيد ..

  3. اذا سألتوني فسيكون اكسسوار الـMedia dock عباره عن جهاز مثل جهاز Music gateway او جهاز Apple tv لنقل الملفات الموسيقية او ملفات الفيديو لتظهر على التلفاز او حتى قد يكون سبيكر للجهاز نفسه لرفع الصوت اما الغطاء فإذا كان فعلا هذا هو فانا اقول انه رائع لانه يجمع كونه غطاء+ لوحة مفاتيح والغطاء نحيف جدا فلا اعتقد انه قد يؤثر على سمك الجهاز ولكن اذا كانت في الغطاء خاصية اغلاق الجهاز او فتحه عند اغلاق الغطاء او فتحه مثل السمارت كفر الخاص بالآيباد فسيكون فعلا غطاء رائع ومفيد في نفس الوقت —-(و اعتذر على الكتابه الطويله)—- 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق