الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الكشف عن شاشة الأيباد ميني القادم

كشف موقع gizmodo عن شاشة الأيباد ميني القادم (( الموقع له سوابق حيث أنه كشف عن الأيفون ٤ قبل صدوره بعدة أشهر )) يشير الموقع أن أحد مصادره في الصين أعطاهم لمحة بسيطة عن الشاشة حيث يبلغ حجمها  7.85 إنش ، الموقع قام بسؤال أحد خبراء موقع iFixit الشهير بعمليات تشريح أجهزة أبل و غيرها من الشركات و كان رده أن الموضوع غير حاسم و يشكك في أن يكون هذا هو الحجم النهائي من المنتج و من الممكن أن تكون نسخة إختبارية لا أكثر ، بالنسبة لي أراى أن الأمر أصبح مزعج و يجب علي شركة أبل أن (( تشوف صرفه بالمهزلة إلي صايره )) حيث أن تسريب قطع الأجهزة من المصنع أصبح أمر مزعج و قبل إعلان الجهاز نستطيع أن نجمع صور ما تم كشفه منه و نخمن الشكل النهائي للمنتج .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. بتوقع شركة زي ابل اذكى واقوى من انها تسمح بتسريب مواصفات اجهزتها ، وبظن انه كل الامر عبارة عن دعاية ذكية الي بعرف بعالم التسويق “بالدعاية الرمادية” مثل هيك اسلوب بضرب عصورين بدون حجر حتى تكلفة مقارنة بتكلفة الاعلان العادي تساوي اقرب لـ 0% وتخلق ثاني اهم اهداف التسويق بعد البيع وهو التشوق والتحفيز والهو اهم ركن بعملية البيع.
    واعلان ابل قبل فترة صغيرة عن عودة اسلوب اعلانها القديم الي بلغي او يقلل الاعلان التقليدي بعني ضمنيا انها بتجرب فيه من فترة زي ما صار بكثير من اجهزتها الجديدة ، ولاحظوا تزامن الاعلان مع زيادة التسريبات والبقية عندكم

  2. الظاهر آبل تسوي نفس البنات اللي في الفيس بوك، كل يوم تنشر صورة لجزء من أجزاء جسمها (مرة عيونها، مرة إيدينها، مرة رجلها)

    والشباب المخبل على كل صورة يسوون فلم هندي

  3. صعب علي ابل السيطره بشكل نهائي علي هذا التسريبات لائنها و بكل بساطه مش المنتج مش بيتصنع في مصانعها ,, بخلاف مثلا شركه سامسونج لديها المصانع الخاصه بها الا بعض المنتجات تتجمع في مصانع خارجيه زي مصانع فوكس كون و ألخ

  4. ياناس خلو عندكم صبر شوي
    كل ما طلعت اشاعة عن قطعة نشرتوها
    لو ماتذكرون هالاشاعات كان نسينا السالفة ثم فجأة تطلع لنا اجهزة ابل
    احسن من اننا نقعد كم شهر معلقين ونترقب

  5. لو حطيت نفسي مكان اللي يهرب القطع , كم بيعطيني الموقع مقابل تهريب القطعة و بين الراتب ؟

    اتوقع ان المبلغ اللي باخذه من الموقع اكثر من الراتب و يستاهل المجازفة

  6. اذا صدقت الامر راح يكون ظربه قويه ل تابلت وخاصتا ل مايكروسفت ….. وانا اتوقع راح يسموه ايباد اير ……… اشناء الله ينزل ب اقرب وقت ( وبصراحه اذا نزل اكيد راح اشتريه لان ينفع ل الجامعه )

    1. بسم الله الرحمن الرحيم

      لا أدري على ماذا بنيت كلامك هذا ؟؟! فتابلت مايكروسوفت أصلاً ليس بصغير الحجم حتى ينافسه ولا يستهدف نفس السوق ( سوق الأجهزة الرخيصة ) إذا قلت النيكسوس 7 فمعك حق لكن تابلت ما يكروسوفت الجميع ينتظره لأنه سيصبح كمبيوتر متكامل بين يديك ،، بمعنى آخر مايكروسوفت بالتابلت الخاص بها حولت اللابتوب إلى تابلت ،، بينما آبل بالآيباد حولت الآيفون إلى تابلت !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *