الحاسبات والأجهزه اللوحيه

الآن يمكنك طلب الجهاز اللوحي Samsung Galaxy Note 10.1

أعلن اليوم المتجر Negri Electronics بأنه يمكنك طلب الجهاز اللوحي المنتظر Samsung Galaxy Note 10.1  حيث أن عملية الشحن ستبدأ من اليوم أما السعر فأنه سيكلفك 750 دولار أمريكي  وبالمقابل ستحصل على معالج رباعي النواه Exynos بسرعة 1.4 جيجاهرتز  وبسعه داخليه 16 جيجابايت وبشاشه 10.1 أنش بدرجة وضوح 1280 في 800  ويقول المتجر بأن الجهاز اللوحي يدعم تقنية الوايرلس وكذالك شبكات الجيل الثالث HSPA  .[Negri Electronics@NegriElectronic (Twitter)]


اعلان





اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. لو كنت ابشتريه فقط من اجل ميزة القلم S-pen ، اما عن المواصفات للاسف عادية و دقة الشاشة كنت اتمنى تكون اعلى خاصة مع شاشة 10.1 انش يعني بتظهر عيوب الدقة .

  2. للأسف سامسونج حتى الآن متخبطه في مجال التابلت .. ولم تخرج لنا شيء مبهر ابدا كما تفعل بالجوالات .. ولا ادري ما المشكلة او الى متى ..

    المواصفات هنا جيده .. لكن بالله هذي رزليوشن شاشة ينزل بهالوقت ؟ مو لازم شاشه خرافية بس يعني جهاز للنوت والكتابة المفروض تكون دنستي البكسل حقته ٢٠٠ ppi اقل شي !!

    قوقل اثبتت انه يمكن عمل تابلت اندرويد مميز بجهاز نكسوس ٧ .. مع انه بسيط رخيص لكن اداءه ممتاز وشاشته افضل بكثير من هذا النوت الجديد

    الان الباقي على الشركات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق