تقنيات متفرقة

أداة معايرة مستشعر بصمة الإصبع لـ Pixel 6 تفشل

في الآونة الأخيرة، اشتكى العديد من مستخدمين مجموعة Pixel 6 من بطء سرعة مستشعر بصمة الاصبع الموجود على الشاشة ومن أداءه غير المتسق، وفي حين ان جوجل قد حاولت معالجة هذا الأمر بتحديثات النظام، إلا أنها لا تزال غير متكافئة مع الهواتف الذكية الرائدة الأخرى.

والآن، ظهرت مشكلة جديدة متعلقة بمستشعر بصمة الاصبع بهاتف Pixel 6.

وفقًا لتقارير متعددة، فإن أداة معايرة مستشعر بصمة الاصبع لا تعمل على النحو المنشود لبعض المستخدمين. وتعد أداة المعايرة جزءًا من مجموعة أدوات الإصلاح والتحديث لهواتف Pixel.

فعندما تستبدل شاشة Pixel 6 بنفسك، يتوقف مستشعر بصمة الاصبع عن العمل. ولكي يعمل مرة أخرى، يجب عليك تشغيل أداة معايرة مستشعر بصمات الأصابع بعد استبدال الشاشة، وستحتاج أيضًا إلى إعادة ضبط هاتفك على إعدادات المصنع بعد ذلك.

ولكن كما أوضح اليوتيوبر الشهير Louis Rossmann، فإن أداة المعايرة هذه تفشل بالنسبة للعديد من المستخدمين، مما يترك مالكي Pixel 6 الذين سيستبدلون الشاشة بمستشعر بصمة أصبع لا يعمل.

وهذه المشكلة تؤثر على كلٍ من الإصلاحات التي تتم في المتجر والإصلاحات التي تتم بواسطة المستخدمين نفسهم. وعندما تفشل أداة المعايرة، فإنها تلقي رسالة تقول “تعذر العثور على برنامج المعايرة الفريد لهذا الجهاز.” وللأسف، لا توجد طريقة لتجاوز هذا الخطأ.

لا نعلم متى ستستجيب جوجل لذلك، ولكن في الوقت الحالي من الأفضل أن يتم استبدال الشاشة بمركز خدمة جوجل الرسمي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *