الحاسبات والأجهزه اللوحيه

هذا كان أول تصميم للجهاز اللوحي للأيباد



أذا كانت لديك خلفيه كبيره في مجال التقنيه على مدار التاريخ فأنت تعلم بأن أبل كانت تعمل على تطوير الأيباد قبل حتى أن يظهر الهاتف المحمول الأيفون وماهو أمامك هو بالفعل أول نسخه من الجهاز اللوحي للأيباد من العام 2002 إلى العام 2004 وواضح من التصميم أنه سمين وقبيح مثل حاسبات الماك بوك ولقد كان يحمل الأسم  Prototype 035 وتم أخذ الصوره لهذا الجهاز الأختباري من المحكمه نعم من القضيه التي تدور مابين أبل وسامسونج .الشكل مختلف كليّا عن ما رأيناه في العام 2010 في ذالك الوقت التي تم بالفعل الأعلان عن أول جهاز لوحي للأيباد مخصص لسوق المستهلك .[Network World]


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. ” الشكل مختلف كليّا عن ما رأيناه في العام 2012 في ذالك الوقت التي تم بالفعل الأعلان عن أول جهاز لوحي للأيباد مخصص لسوق المستهلك ”
    عفوا اخوي بس اول جهاز لوحي للآيباد كان في 2010 مو 2012 .. 🙂

  2. الماك نوك اير و الافون ٤اس موجودين من زمان وفي تقنيات مبهرة اكتر موجودة
    بس بينزوها شوية شوية
    و القصة يادوب في ابداية ٤ سنوات و حتقولو ) احنا كيف كنا عاشين علي الاجهزة بتاعت ٢٠١٢

  3. لا تصدق كل ما يقال ..
    من يقول كلام شركة ابل حقيقي من يقول انها صنعت هذا الجهاز عام 2002 او قبل وانا اقول بعد 2011 وان صنعته لماذا لم ينزل الى الاسواق ؟؟؟؟؟؟
    انت الان تراه قبح ولكن لو كان في وقت التصنيع حسب ادعاهم كان اجمل ما كان الكثير منكم لا يذكر هاتف نوكيا الاول كان شي كامل الجمال وغير معقول وغيرها من امثله .

    انا اعتقد ان شركة ابل هذه صنعت هذا الجهاز الان وادعت انه قديم لكي تكسب المحكمة من الشركات المنافسة … سوف تقولون ليش محتاجين نعم محتاجين الاحتكار هم اهل الاحتكار واهل الكذب والخداع ليس شركة ابل ولكن الفكر الغربي
    والرئسمالي هذه هية فلسفته .

    جوزيف غوبلز وزير الإعلام الألماني في عهد هتلر

    اكذب اكذب حتى يصدقك الآخرين ثم اكذب اكذب أكثر حتى تصدق نفسك

    هذه افكارهم ومعتقداتهم وانا اعيش بينهم واعرف كذبهم وخداعهم لا يغرك مضهرهم .

  4. – سمين وقبيح مثل حاسبات الماك بوك .
    – الشكل مختلف كليّا عن ما رأيناه في العام 2012 في ذالك الوقت التي تم بالفعل الأعلان عن أول جهاز لوحي للأيباد مخصص لسوق المستهلك .

    أجل قبيح مثل حاسبات الماك بوك ، وكمان أول iPad كان 2012 ؟ شارب شيء وانت تكتب الخبر ! راجع معلومات اول iPad كان في 2010 و أجمل تصاميم هي تصاميم آبل لمنتجاتها .

  5. إيه والله صدقت

    يا خي تعجبني الشركة هذي ما تحسف على كل فلس دفعته ، تبيعك شي و مع الوقت تحس ان هذي الشركة مفكره حتى بالتفاصيل اللي تريحك

  6. الجميل أن شركة أبل لم تجازف وتنزل الجهاز هذا، صراحة كارثة .. لكن نظرة ستيف وحرصه على أدق التفاصيل أعتقد هو سبب نجاحه بعد الله سبحانه .

    1. اي كارثة ؟؟
      تعرف كيف راح يكون الجهاز لو نزلته عام 2002 او 2004 هع هع راح يكون ثورة و راح يخرس الشركات الثانية اللي تقول apple مجرد موضة و تنتهي هههههههههه !!
      انا أقول أنها غلطت أنها ما أصدرته !
      لكن الشركة أمينة ما تحب تصدر شيء إلا قبل ما تدرس استخدامه وفوائده و حاجات الناس
      عكس الشركات الثانية إللي تحب تصدر أشياء ما لها فائدة وما أختبروها فقط عشان تأخذ فلوس الناس زي عام 2008 صدرت أجهزة باللمس بويندوز فيستا و النظام اصلا ما يعد مكتمل مع تقنية اللمس ؟؟ فقط عشان يبهرون الناس ويشترونه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق