تقنيات متفرقةمراجعات الأجهزة

مراجعة لقطعة الصوت BlackBerry Music Gateway

هل حلمت في يوم من الأيام أن تكون هناك قطعه أصغر من راحت يدك و تكون ظيفة هذه القطعهة هي نقل الصوت من جهازك إلى المسرح المنزلي أو السماعه الخارجية و من دون أي يكون بين جهازك و القطعه أي ربط عن طريق الأسلاك بل فقط عن طريق تقنية Bluetooth أو تقنية NFC ، إن كانت قد حلمت بهذا الحلم فدعني أقل لك أهلا بك في الواقع فحلمك أصبح حقيقة عن طريق شركة BlackBerry بقطعة Music Gateway ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عنها فأهلا بك في هذه المراجعة السريعة عن هذه القطعة المميزة .


اعلان





نبذة بسيطة عن القطعة و فوائدها :

القطعة بختصار هي سوف تكون حلقة الوصل بينك و بين المسرح المنزلي أو السماعات الخارجية و من دون أن يكون هناك سلك من جهازك لها فقط سوف تحتاج إلى أن تربط هذه القطعه بالسماعات عن طريق منفذ AUX و تقوم بربطها بالكهرباء فقط لا غير و تقوم بوصل أي جهاز يحمل تقنية  Bluetooth أو تقنية NFC سواء كان (( هاتف – كالمبيوتر – هاتف ذكي – جهاز لوحي )) و تسمتع بما تريد أن تستمعه عن طريق السماعات الخارجية أو النمسرح المنزلي هذي هي فائدة القطعة وسوف نتحدث عن طريقة إستخدامها و فوائدها بشكل أوسع في مراجعة الفيديوا .

التصميم و الشكل الخارجي :

فيما يخص الشكل الخارجي للقطعه فهي بصراحة جدا أنيقة و مميزة للصغر و صغيره بشكل لن تتصوره حيث تبلغ أبعاد القطعة (( الطول * العرض * الإرتفاع )) 2.4 * 1.48 * 0.45 بوصة و في ما يخص الوزن فهو فهو لا يتعدى 22 جرام القطعة جدا صغيرة و أنيقة في نفس الوقت و أبدعت الشركة في تصميمها و إختيار المواد الخام في إنتاج هذه القطعة حيث من اللمسة الأولى لها سوف تجد أنك تحمل بيدك جهاز أنيق ، فيما يخص الشكل العام للقطعه  فمن الأمام لا يوجد سوى نور LED و يكون دور هذا النور هو فقط إعطائك إشعارات عن حالة القطعة أما من الأعلى فلا يوجد غير الزر الخاص بالإقتران بالقطعه و من الخلف يوجد منفذين وهم منفذ AUX لربط القطعة بالمسرح المنزلي أو أي سماعة و أيضا منفذ Micro-USBو هو الخاص بوصل الجهاز بالقابس الكهربائي و للمعلومية الجهاز لا يحتوي على بطارية خارجية بل يجب وصله بالطاقة الكهربائية حتى تتمكن من إستخدامه ! .

مراجعة الفيديوا للجهاز :

الأداء :

بعد ما إطلعنا على مراجعة الفيديوا للقطعة و تعرفنا عليها بشكل أقرب دعوني أنقل لكم تجربتي المتواضعة لها و أداء القطعة ، بالنسبة لي أرى أن القطعه جدا مميز حيث جميعنا لاحظنا في المراجعة أنها سريعة جدا في الإستجابة للأوامر و لن تجد أي مشكلة فيها و أيضا لن تتعرض لمشكلة تقطع الصوت أو ردائته بل سوف تستمع للصوت بدقه جدا عالية و للمعلومية قمت بستخدام القطعة مع الأجهزة اللوحية (( الأيباد – PlayBook )) و أيضا مع الهواتف الذكية و الكمبيوترات و لم أواجه أي مشكلة معها بحق أراها قطعة جدا مميزة و تستحق الإقتناء .

الخاتمة :

و كما يقال الزين ما يكمل كنت أتمنى أن تكون هذه القطعة ليست فقط للصوت و كنت أتمنى دمج أيضا الفيديوا معها لكن و بما أنها في إصدارها الأول أتمني في المستقبل أن تضاف لها هذه الميزة لكن و بشكل عام إن كنت من مستخدمي الأجهزة الذكية و تريد قطعه لنقل الصوت من جهازك للمسرح المنزلي أو السماعات الخارجية فأقولها لك لا تفوتك هذه القطعه المميزة فهي من وجهة النظري الأفضل من فئتها لجودتها العالية في نقل الصوت و السرعة الكبيره في إستجابتها للأوامر بحق أقف حائرا في وصف جودة القطعه .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. أخي عبدالله بعد اذنك
    انت معطي القطعة تقييم 10/10
    هذا يعني انه المفروض القطعة لا تمتلك عيوب بس انت معطيها عيوب
    يعني الأفضل تعطيها تقييم 9/10 لأني كنت أحبذ انه يكون في بطارية
    ولا تحتاج الى وصلها بالكهرباء حتى تعمل !!!

  2. اهلاً اخوي عبدالله
    مبارك عليك الشهر ..

    لآحظت في المراجعه انك كتبت من عيوب الجهاز انه لا ينقل الفيديو

    و من وجهة نظري .. انا اشوف انها قطعه خاصه بالموسيقى .. واضح من اسمها (Music Gateway)
    فلا تحتاج ان تنقل الفيديو من خلالها ..

    كنت اتمنى لو انهم سموها Media Gateway ..

    و في النهاية اشكرك على هذه الراجعه

      1. عفوا اخي عبدالله , ما جاوبتني على سؤالي
        عند استخدام هذه القطعه هل ترتفع جودة سماعة الراس ( او اي سماعه ) لان معروف البلاك بيري عند توصيل السماعه من وصلة 3.5 تكون جودة الصوت اقل من الآيفون

  3. العفو اخوي ,,, هل استخدام هذه القطعه يزيد من جودة الصوت عند استخدام سماعات beats او bose مثلا ? لان معروف ال3.5 جاك في البلاك بيري ضعيف الجوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق