الهواتف النقالة

سامسونج تجري اختبار الانحناء علي هاتفها Galaxy Note 4

من الواضح ان شركة سامسونج حريصة جدا على اظهار مدى قوة هاتفها الجديد Galaxy Note 4، حيث قامت الشركة بعمل فيديو لاختبار صلابة هاتفها.

عملية الاختبار المتواجدة في الفيديو تُجرى على منطقة ظهر الهاتف لاختبار مدى مقاومته للانحناء، وتلك التي تثير الغضب حالياً. في الفيديو يتم وضع الهاتف على قضبان، والضغط عليه بقوة 25 كيلوجرام باستخدام آلة ضغط. تعتبر تلك قوة كبيرة الى حدٍ ما، لذلك يعد ذلك الاختبار تحدياً.

وكما يشير الفيديو، فان ذلك الاختبار تكرر “عدة مئات من المرات” واجتازها الهاتف بنجاح. وكما يقول الكثير الآن بأن سامسونج تتفاخر بهاتفها الجديد ذو الإطار المعدني المصنوع من الماغنسيوم والهيكل البلاستيكي القوي.

هذه المرة اختارت سامسونج ألا تسخر من مشكلة الانحناء التي يمر بها هاتف iPhone 6 plus في الوقت الراهن. هل بسبب شعور الشركة بالضغط بسبب بعض هواتف Galaxy Note 4 التي تعاني من مشكلة “الفجوة” بين الشاشة ذو 5.7 بوصة والإطار الخارجي؟

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. سامسونج هي عملااقه الجوالاات وخصوصا النوت 4 لانو اطارو معدني بعدين بكفي الصوت لما تظغط.بوق بوق احلى صوت بسمعو بحياتي .والا الحراره ياعيني عليها .وهاي ميزه بتقدر تسلق بيظه عسريع اذا مافي غاز .لانو حراره الجهاز عاليه .شويدك احسن منهيك.والبطاريه رقم واحد لو بتشحنو سنه بظل 99 مستحيل اصير 100 والنفاذ ع السريع ليش مشان تنام بكير ما تسهر وهاي ميزه .بحبك سامسونج

  2. اذا كان هل رقم صحيح فانو ايفون + اقوه لانه تحمل ضغط قدره ٩٠ باوند اي ٤٥ كم اي ضعف هذا الرقم تقريباً

  3. كيف نقدر نعرف قد ايش قوه الضغط الي كانت ع الجهاز !

    انا لا اصدق الا لو تم من قبل المجربين , لانو سامسونج دائما تكذب , كما تعودنا , انها تغش في اختبارات السرعه , وعدد الانويه 🙂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *