الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أنتل تكشف عن نتائجها الماليه للربع الثاني من العام الجاري

أعلنت شركة أنتل عن نتائجها الماليه للعام 2012 وكالعاده الشركه لازالت تحقق أرقام قياسيه من ناحية الدخل والأرباح حيث الشركه حققت 13.5 مليار دولار أمريكي مقارنة ماحققته في الربع الأول 12.9 مليار دولار أمريكي وأيضا زياده سنويه بنسبة خمسه بالمئه  أما الأرباح فأن الشركه حققت 2.8 مليار دولار أمريكي  ومقارنة بالربع الأول فهنالك زياده بمقدار 100 ألف دولار أمريكي .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. تلك الشركات سوف تدخل عالم الهواتف والاجهزة الاخرى وكذالك لديها نظام خاص كـ Tizen مثلا مدعوم من عدة شركات ومنها سامسونج والنظام يملكه انتل, لا تستبعد ايضا ان ترى شركة IBM تخرج لها بمنتجات !

    هيمنه امريكيه لا مفرّ منها والمشكله نحن دائما داعمين لهم , سواء ابل مايكرو اندرويد انتل التفكير واحد, والوحيدون الذى يختلفون هم Rim nokia من هاردوير وسوفتوير أتمنى ان لا يقعوا فى مصيدة الامريكان وخاصتاً القوانين التجارة الامريكيه.

    الاهم ان لا يتفقوا , والحروب فيما بينهم سوف تكون من صالح المُستخدم .

  2. انتل = اكتساح .. ادخلوا على الرابط التالي (ويكيبيديا)
    http://en.wikipedia.org/wiki/Semiconductor_sales_leaders_by_year
    إنتل هي الأولى عالمياً منذ ما يقارب ال20 عام حتى الآن .. الغريب هو أن شركة AMD والتي تُعتبر المنافس المباشر لإنتل في مجال صناعة الـsemi-conductors للحواسب في المركز الـ11! الجدير بالذكر هو القفزة النوعية لسامسونج .. حيث تحتل المركز الـ2 عالمياً بفارق كبير عن المنافس الثالث عالمياً! رغم أنها متخصصة في مجال الهواتف والأجهزة اللوحية فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق