تقنيات متفرقة

منصة X تأمل في ان تعيد “إعدادات الحساسية” للمعلنين

تمنح منصة X للمعلنين طرقًا جديدة للتحكم في نوع المحتوى الذي يمكن أن يظهر بالقرب من إعلاناتهم. فقد قدمت الشركة المعروفة سابقًا باسم تويترإعدادات حساسيةجديدة تسمح للمعلنين بالاختيار بين أنواع مختلفة من تصفية المحتوى لإعلاناتهم.

تصل عناصر التحكم الجديدة في الوقت الذي تسعى فيه X بشكل يائس لاستعادة عودة المعلنين. فقد انخفضت عائدات إعلانات الشركة بنسبة 50 في المائة منذ تولي إيلون ماسك زمام الأمور مع خفض العلامات التجارية للإنفاق على المنصة وسط مخاوف بشأن ارتفاع خطاب الكراهية والمحتوى البغيض الآخر.

منذ ذلك الحين، أبلغت مجموعات المراقبة عن عدة حالات لإعلانات العلامات التجارية الكبرى التي يتم وضعها بالقرب من حسابات النازيين الجدد ومنكري الهولوكوست وغيرهم من المستخدمين الموقوفين سابقًا.

وباستخدام الأداة الجديدة، تقول X إنهاستستخدم التعلم الآلي لتقليل التقارب مع مستويات مختلفة من المحتوى وفقًا لعتبة حساسية العلامة التجارية في حملة قادمة“.

في الوقت الحالي، يحتوي الإعدادان المتاحان للمعلنين علىالمحافظوالقياسي“.  وتلاحظ الشركة أن جميع المحتويات المخالفة للقواعد تهدف إلى استبعادها من الإعلانات بغض النظر عن اختيار المعلنين.

وفي ظل إعدادالمحافظالأكثر تقييدًا، سيتم استبعاد الإعلانات من الظهور بالقرب منالكلام الذي يحض على الكراهية والمحتوى الجنسي والدماء والألفاظ النابية والفحش والرسائل غير المرغوب فيها والمخدرات، في الصفحة الرئيسية For You.

في حين سيتجنب خيارالقياسينفس الموضوعات، ولكنه يسمح بالمحتوى غير المرغوب فيه والمحتوى المرتبط بالمخدرات، وفقًا لمثال تمت مشاركته بواسطة X.

وتخطط الشركة أيضًا لإضافة إعدادمريحللمعلنين الذين يرغبون فيزيادة مدى الوصول  الإعلانات مع أقل حدود على ما يمكن أن يظهر في مكان قريب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *