الهواتف النقالة

فيديو استعراضي لسلسلة الأكسبيريا زد 5 قبل حتى الإعلان عنهم

يوم الأربعاء أن شاء الله سوني ستكشف عن سلسلة هواتف Xperia Z5  والمكونة من Xperia Z5 و X5 Compact والهاتف الرئيسي Z5 Premium ومع تسريب كافة المعلومات عن هذه السلسلة من تصميم ومواصفات ألا أنه ظهر فيديو مسرّب يجري فيه مقابلة مع مدير التسويق لسوني في فرنسا والذي يستعرض فيه هذه السلسلة والذي أكد من أن الهاتف Xperia Z5 Premium سيكون بشاشة 5.5 أنش بدقة 4K UHD الأول من نوعه في عالم الهواتف الذكيّة  بينما الهاتف Z5 سيكون بشاشة 5.2 أنش بدقة 1080p  والكومباكت بشاشة 4.6 أنش لكن لم يظهر في الفيديو عموما كل هذه الهواتف ستكون بدقة 23 ميجابيكسل الأسرع في مجال التركيز التلقائي فقط 0.03 أجزاء من الثانية  وتحسينات في التصوير في الأضاءة الضعيفة ويمكنك أختيار جودة الصور بدقة 8 ميجابيكسل بنظام عرض 16:9 و 20 ميجابيكسل بنفس نظام العرض و 23 ميجابيكسل بنظام عرض 4:3.

كذلك الفيديو يؤكد على وجود زرّ طاقة جديد سيعمل بنفس تقنية البصمة و ستكون هذه الهواتف ضد الماء  مع العلم أن فتحة microUSB لازالت مكشوفة  وبطارية ستصمد إلى يومين حسب ماذكر مدير التسويق.

https://youtu.be/O01AxPd3szU

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ان شاء الله ما تكون فيه نفس مشكلة الاكسبيريا الي قبله عندي واحد البطارية 100% والجهاز بدون استخدام في ظرف نص ساعة كمل منه الشحن !!!!

  2. سوني أفضل شركات الاندرويد بس تزبط البطارية أكثر وبتكون التوب وبجدارة ” بالرغم انها أفضل بطاريات بالنسبة للهواتف الذكية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *