تقنيات متفرقة

مكبر صوت Echo القادم من أمازون سينافس مكبرات HomePod

كانت جودة صوت HomePod هي الميزة التسويقية التي تعتمد عليها آبل لمكبرات الصوت الذكية، وقامت بمقارنتها صراحة بالصوت غير الجيد لمكبرات صوت Echo من أمازون في مؤتمر WWDC؛ لكن حتى الآن فأنه لن يتم إطلاق HomePod قبل نهاية العام وهو ما أعطى فرصة لأمازون للعودة إلى المنافسة.

homepod

فحسب تقارير فأن مكبرات Echo القادمة ستحتوي على مكبرات صوت متعددة والتي من المفترض أن تؤدي لتحسن كبير في جودة الصوت، ويبدو أيضًا أن الجهاز الجديد سيبدو كأجهزة HomePod أكثر من أجهزة Echo الحالية مع استبدال الأسطوانة البلاستيكية بهيكل يشبه القماش؛ ويوضح المصدر أن هذه المكبرات ستكون نسخة جديدة وليست امتداد لخط الإنتاج مثل جهاز Echo Dot أو Echo Show. وتُشير التقارير أيضًا أن أمازون ستقوم أيضًا بتحسين الميكروفونات بداخل الجهاز.

الهيكل الجديد سيكون أنحف وأقصر من نموذج الجيل الحالي الذي يصل طوله لتسع بوصات، أما مكبر صوت HomePod فستأتي بطول 7 بوصة وبعرض 6 بوصة أي أقصر ولكن أعرض من نموذج Echo الحالي.

ولم توضح التقارير سعر مكبر صوت Echo الجديد لكن من المتوقع أن يكون أرخص من مكبر الصوت من آبل. مكبر صوت Echo الحالي يُباع بسعر 180 دولار، في حين أن مكبر HomePod سيتكلف 349 دولار عند إطلاقه في ديسمبر.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *