أخبار ساخنةالأكسسوارات والسماعاتالحاسبات والأجهزه اللوحيه

مايكروسوفت تكشف عن الجراب الذكي لجهازها اللوحي Surface وهما Touch Cover و Type Cover

بعد الأعلان عن نسختين من الجهاز اللوحي Surface الخاص بمايكروسوفت حان وقت الأبتكار والكشف عن الجراب الذكي  Touch Cover والذي يحول جهازك اللوحي إلى حاسب محمول فعلي يحمل لوحة مفاتيح ومنطقة الفاره تدعم تقنية اللمس المزدوج  ومصنوع من البلاستيك والأزرار أشبه مايكون بتقنية اللمس  وأذا كنت تريد نوع آخر يمكنك الكتابه عليه طوال الوقت فهنالك الجراب الذكي الآخر وهو Type Cover  وهو أثقل لكنه أكثر عمليّا ويحول جهازك اللوحي إلى حاسب الألترابوك  ومصنوع من البلاستيك القوي  كما أنه يأتي بعدة ألوان تناسب ذوقك  والمذهل أن الجرابين الذكي مزودان بمستشعر  بسماكة 3 ملم وهو أمر مذهل مثل ماذكرت


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. بصراحه التابلت شي خرافي للغايه..انا انتظر هذا التابلت بفارغ الصبر لاشتريه..وداعاً ابل وسامسونج

  2. انا لي رأي خاص
    نسخة RT
    أفضل من الأيباد بكثير اصلا مافي مقارنة بينها وبين الأيباد حتى لو كانت النسخة أخف لانة نظام خاص للتابلت مو نظام هاتف مكبر وسمكاته ووزنة حلوين جدا
    اما الي يدور نسخة أحترافية يشتري 8 pro يعني مايكروسفت لبت جميع الطلبات
    اما أبل ننتظر منها انها تقدم نظام الماك على جهاز مثل الأيباد ونشوووف السماكة كم راح تكون

  3. تابعت الLive blog اليوم و كنت أترقب الحدث و لكن بعد أن رأيت أول صورة قبل بداية المؤتمر عرفت أنه تابلت بإسم مايكروسوفت فالصورة التي كانت معروضة كانت عبارة عن شكل مُستطيل .. و هذا يعني أنه تابلت بكل تأكيد ..

    لم أكن أنتظر هذا رغم وجود التوقعات .. فاليوم هو بداية لوجود أخذ و رد بين الشركاء المُصنعين .. فهل ستقوم مايكروسوفت بالسماح باستخدام براءات اللإختراع الخاصة بها من أجل تقديم نفس التجربة أو أفضل من قبل الشركاء ؟؟ هنالك فرصة بنسبة صغيرة بأن تقوم مايكروسوفت بعمل ذلك و لكن هل ستعطيها إياهم مجانا أو بمبلغ مُعين ؟؟ مايكروسوفت لا تُريد أن تخسر بالدخول في خط هاردوير جديد بعد أن خسرت خط Zune .. و لهذا لا أعتقد بانها ستقبل بوجودها مُتخلفة بينما الآخرون مُتقدمون ..

    هو أمر جيد أن تقوم مايكروسوفت بعمل هذا و لكن أخاف أن تتضاءل الخيارات في المُستقبل .. فسوق الأندرويد هي من سيتسيد الماركت شير و ليس مايكروسوفت مع مرور الوقت في حال لم تقم مايكروسوفت فعمل موازنة حقيقية بينها و بين الشركاء ..

    بالنسبة لما أعلنت عنه مايكروسوفت .. أحببت الجراب الخاص بالتابلت و اللذي يحوي كيبورد كثيرا .. و أحببت القلم اللذي قامت بإصداره حيث أن الكتابة به لا تقوم بتحريك الصفحة يمينا و يسارا و هذا يعني أن مايكروسوفت حرصت على استخدام تقنية استشعار للتفريق بين الكتابة و التحريك يمينا و يسارا ..

    ما سنستفيد منه نحن المُستخدمين هو تجربة تفاعلية حقيقية (ربما) بيننا و بين ويندوز اللذي عرفناه أو عرفته أنا شخصيا بداية التسعينات .. أخيرا سيكون ويندوز في الوعاء اللذي يُلائمه أكثر .. و أخيرا (ما أتوقعه) لن نرى الشاشة الزرقاء لعدم وجود توافقٍ ما بين السوفتوير و الهاردوير ..

    و لكن ما سنخسره (ربما) مع مرور الزمن هو الخيارات التي تميز بها ويندوز لسنوات طويلة .. أو ربما يكون هذا دافع للشركات لأن تُبدع و تُبدي اهتمام أكثر ..

    ما لم يُعجبني اليوم .. هو أن مايكروسوفت بالرغم من كوننا في زمن 2012 إلا ان مايكروسوفت لم تُعر النحافة أي اهتمام .. فالتابلت اللذي سيعمل بالIvy Bridg سمكه 1 سم فاصلة 3 ملم !!!! هذا يعني بأني لو أقدمت على شرائه سأحمل بالضبط شيئا بسماكة قاعدة اللابتوب الخاص بي معي !!!!

    هذا أمر غير مقبول .. فAsus تُقدم جهاز تابلت بIvy Bridg و هو أقل سماكة مما قدمته مايكروسوفت !!!

    مايكروسوفت قبل ساعات كانت تكتب في موقعها Windows News Center بشكل صريح و مُباشر .. بأن Surface ليس كالآي باد يُركز على أمر واحد ليُميزه عن الآخرين .. بل نحن نُركز على تقديم الهاردوير القوي و النقي إلى المُستخدم ..

    للتو ذهبت للموقع لكي أقوم بنسخه و لكني كنت مُتأخرا .. فلقد تم حذفه !!!

    على العموم ..

    لنرى ما سيحدث ..

    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *