الهواتف النقالة

مايكروسوفت تستعرض نظام Windows Phone 7.8 في فيديو



في مؤتمر مايكروسوفت الماضي أعلنت شركه بأن الهواتف الحاليه المززده بنظام الويندوز فون السابع لن يحصل على تحديث إلى نظام الويندوز فون الثامن وردت الفعل كانت مابين الأتفاق والغضب لكن مايكروسوفت تريد أن ترينا ماذا سيحصل مالك الهاتف بهذا النظام عندما يحصل على تحديث نظام الويندوز فون 7.8  مثل شاشة البدايه وتلك المربعات ذات الأحجام المختلفه شاهد بنفسك .[Windows Team BlogWindows Phone 7.5 News]


اعلان





اعلان
الوسوم

سلطان القحطاني

مؤسس وصاحب موقع التقنية بلا حدود.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. انا كلي حماس لهذا التلفون و كل يوم اشوف مميزات تجذبني اكثر

    و مع هذي الخاصية اني اكبر و اصغر الايقونات على كيفي شي رائع و التجربة راح تخلي تلفون كل شخص يختلف عن الثاني بحسب اهتماماتة

    انا معاي iphone 4 و ناوي اخلية معاي الى ان مايكروسوفت الشرق الاوسط تدعم المنطقة

  2. الإصدار الثامن من الويندوز فون يحتوي العربية بكل تأكيد بإذن الله، أما بالنسبة للإصدار 7.8 فليس هنالك أي معلومة عن العربية، فقد قمت بمراسلة عدت جهات وكلهم أفدوني بعدم معرفتهم بذلك..
    الويندوز فون رائع بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، فأنا أمتلك واحد (احتياطي فقط) وهو سريع وسلس وأنيق.. من ناحية أخرى أنا لم أحزن أبداً على أن الإصدار الثامن لن يدعم جهازي، فأنا اشتريت الجهاز منذ صدور الويندوز فون وكان الإصدار 7 ثم نزل بعد فتره 7.1 وبعد فترة 7.5 وهو الأخير وكانت التحديثات من إصدار لإصدار تعتبر نقله للنظام، والشي الثاني أن الويندوز فون 7 سيُتم عامين في شهر أكتوبر القادم؛ أي مع صدور النسخة النهائية لويندوز فون 8، وهذا يعني أن التحديث من الإصدار السابع إلى الثامن أخذ وقت طويل أكثر من المنافسين بكثير. وللعلم النظام الآن بات شبه كاملاً تقريباً ولا تنقصه إلا العربية فقط، فعند الدخول على المتجر والبحث عن أغلب البرامج التي استخدمها بشكل يومي على جهازي الأساسي أجدها الآن على نظام الويندوز فون ولكن بعضها يحتاج إلى القليل من التطوير ليوازي الأندرويد والـ iOS.
    بكل صراحة وبدون انحيازيه… هذا النظام أعتبره الأفضل من الأنظمة الأخرى وقد وضعت ويندوز فون 8 بجهاز من نوكيا من ضمن مشترياتي المستقبلية!

  3. انا زعلان جدااااااااااااا انى اشتريت الجهاز على الفاضى دة غباء من ميكروسوفت انها مش هتحدث لويندوز 8

    بس عندى اعتقاد ان الشباب الهاكر هيعملو طريقة لتسطيبة على الاجهزة غصب عنهم

  4. والله حرام نظام زي هذا ما يدعم العربي

    مع اني احب الاندرويد الا اني لم اشوف الWP7 اكره ابو الجولات كلها … نظان رائع بكل معنى الكلمه انيق وجذاب ومافيه مشاكل…

    انشاء الله نشوف العربيه في WP8 اذا من جد ما حطوا العربيه فيه راح يمسخونها،،، مع اني استغرب والله السعوديه هي اكثر دوله تستعمل الجولات ليش التحديثات والعربي ياله تجينا!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق