الحاسبات والأجهزه اللوحيهالمتصفح/النظامالمواضيع العامةالهواتف النقالةتقنيات متفرقة

ماذا ستعلن أبل في مؤتمر WWDC القادم (( تعرف على جميع الإشاعات و التوقعات ))

كما هو معروف في يوم الإثنين القادم و في الساعه 8م سيكون هناك مؤتمر المطورين لأبل المؤتمر ومن المؤكد أن أبل سوف تقوم بتحديث منتجات قديمة و إطلاق منتجات جديدة و لكن هل سألت نفسك ما هذه المنتجات و ماذا سوف يحصل في أروقة المؤتمر دعونا نعطيكم لمحة سريعة عن ماذا سوف يحصل في المؤتمر القادم و جميع الكلام  الذي سوف نذكرة ما هو إلا مجرد توقعات و إشاعات التي تظهر لنا قبل بداية أي مؤتمر لكنها قد تكون صحيحة و بنسبة كبيرة لكن في نفس الوقت لا يعتد بها لأنه لا أحد من الممكن أن يتنبأ في ما سوف تقوم به أبل لذالك دعونا نعطيكم لمحة سريعة عن المؤتمر و ما ذا سوف يكون فيه :


اعلان





تحديث جديد لنظام iOS 6 :

وكما هو معلوم و في كل سنة يكون هذا المؤتمر هو موعد التحدث عن التحديث الجديد لنظام الخاص بأجهزة iOS (( الأيفون ، الأيبود ، الأيباد )) فماذا سوف تكشف لنا أبل من تحديثات في هذا النظام و أيضا هل سوف تستغني أبل عن سياسيتها الإحتكارية أو على الأقل تخفيفها و التنازل عن بعض مبادئها كما حصل في مع النظام iOS 5 حيث أعطت المستخدم حرية أكبر من ذي قبل أيضا يجب على أبل أن تدرك أن الأنظمة الأخرى قد وصلت إلى مرحلة عالية من المنافسة و يجب عليها تقديم شيئ يحافظ على شعبيتها الجارفة و حتى تحافظ على المستخدمين الحاليين و جلب مزيد من المستخدمين و يجب عليها تقديم إبتكارات جديدة و تعديلات في النظام مثل إضافة خاصية الويدجيت و غيرها من الخواص أيضا ننتظر و بشوق التحديث الخاص بـ Siri  و إضافة العديد من اللغات لها .

جيل جديد من أجهزة Mac : 

من الأشياء المسلم فيها أن أبل سوف تتحدث عن أجهزة Mac و تقوم بتحديثات لها خاصة أنها لم تحصل على تحديثات قريبة من الأشياء المتوقع إضافاتها هو تغييرات بسيطة بالتصميم و إستخدام جيل جديد و متطور من المعالجات و أيضا من الممكن الإستغناء عن الهارديسكات العادية و إضافة هارديسكات SSD و تكون هي الأساسية في الأجهزة (( أمر مستبعد لتكلفتها العالية )) أيضا من الممكن أن تحدث أبل أجهزتها بشاشات عالية الدقة و هناك إشاعة ظهرت أن أبل قد تضيف نوع من الأجهزة يعمل بداخله رقاقة 3G أي سيكون هناك نوعين من الأجهزة عادي و 3G أو 4G(( إحتمال ضعييف ))  أشياء كثيرة من الممكن أن تحصل في هذا المؤتمر  حيث من الممكن إلغاء بعض أنواع الأجهزة و إضافة جيل جديد من الأجهزة و لا نعلم بالضبط حقيقة هذه الإشاعات .

تحديد موعد إطلاق نظام Mountain Lion :

كما هو معلوم أعلنت أبل منذ فترة عن نظام  Mountain Lion  الخاص بأجهزة Mac و تحدثت عن مميزات جديدة و تعديلات و تحسينات في النظام لكنها لم تعلن عن موعد إطلاق النظام و أيضا لم تستعرضة على العامه فمن الممكن في هذا المؤتمر أن تتحدث عنه و بشكل سريع و تحدد موعد إطلاقة الشي المتأكد منه أنه قد يكون موعد إطلاقة للعموم قريييب جدا .

هذا هو ملخص الإشاعات الخاصة بالمؤتمر و بالنسبة للأيفون فلن يكون له نصيب في هذا المؤتمر و السبب أن  أبل أطلقت الأيفون 4S من فترة ليست ببعيدة و أطلقته في شهر أكتوبر الماضي و من المتوقع أن يكون إطلاقة بنفس الوقت في هذه السنه أي بعد أربعة شهور من الأن ، أيضا سوف نقوم بتغطية المؤتمر لحظة بلحظة هنا بالموقع و أيضا في في حساب المدونة على تويتر تابعونا لتعرفوا كل جديد عن هذا المؤتمر .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫19 تعليقات

  1. رغم انه من الصعب علينا ان نعرف ما يدور في اذهان عملاء ابل ، ولكني اتوقع بل اتمنى ان يكون نظام ios 6 مفتوحاً ، اي تكون الاتفاقية تسمح بالجيلبريك ، او بالاحرى لايكون هناك دعوى للجيلبريك حيث تستطيع تحميل برامج خارجية بشرط وجود فاحص للفيروسات لضمان عدم اصابة الجهاز وكل برامج apple store تكون مجانية ، فلو عملت ابل هذه الخطوة ستتغلب على كل المنافسين بلا شك ، واتوقع اضافة تقنيات اكثر في اجهزتها القادمة اضافة عمر للبطارية وحواجز لحرارة الاجهزة او ماشابه .

    أتمنى ان تشد ابل عزيمتها وتنظر الى رغبات مستخدمي اجهزتها كي تصل الى القمة ..

  2. الايفون مالكه يحس انه معاه جهااز خطير بمواصفاته وقدراته , اما الجالكسي كانه لعبه وغير كذا نظام الاندرويد اللي ما ياكل عيش عند ios الخطير وقوي (نظام قاعدته قووويه)

  3. من الصعب توقع الأشياء التي ستقدمها آبل في الفترة القادمة خاصة بعد موت ستيف جوبز
    فأان أعتقد أن معظم سياسات آبل كانت موجهة من ستيف جوبز

    لذا ربما بعد رحيله ستغير آبل الكثير من سياساتها .. أي او اس 6 وأيفون 5 هما أول الأشياء التي ستقدمها بعد رحيل ستيف جوبز

    فهل ستكون هذه الأشياء بنفس سياسات آبل السابقة ؟ أم أن هناك تغيير جذري وثوري قادم إلى أنظمة وأجهزة آبل ؟

    سؤال يصعب الإجابة عنه وسنتركه للأيام لتكشف لنا الإجابة 🙂

  4. أجهزة أبل تهتم بالمحتوى المتميز و المفيد

    و ليس بتغيير ثيم مثل الاندرويد و الذي رأى فيه عشاق نوكيا ضالتهم

    1. الله يعينك على نفسك

      يبدو من ردك انك تعاني من عقدة النقص اللي حاكرتكم فيها أبل (كل شي لالا ومقيد ومقفل)

  5. واجهة! .. سياسة ابل لا تُغير واجهة! هذا تفكير الويندوز وللاسف .

    سياسة أبل السيطره والهيمنة بأفكار جديده احتكارية تخدمك انت و تخدم الشركه لعشرات السنوات فى سبيل الربح..

    تُفكر وتشترى براءات اختراع فى سبيل الابداع والخروج بأشياء جديده مُحتكرة لهم ولك انت يا مُستخدم ..
    ولكن ما نراه من الويندوز الان وخاصتاً فى الاصدار الجديد القادم أمر فى غاية السخرية واجهة جديده تُسمى ميترو! + شوية تحسينات وتبيعه لي بمبلغ وقدره ..! هل هذا ابداع برأيك 🙁

    مُتألقه دائما يا ابل الى الامام وأيضا جوجل تُعطينا كل جديد وتتحدى الايام لكي تتألق وتبقى فى المُقدمة دائما .

    1. ههههههههه صدقت الواجهة ملينا منها وأنا اتوقع ان النظام سيتغير من ناحية الألوان وربما الشكل أخيرا بسب

      انو شعار النظام تغير اصبح لون الرقم 6 فضي وليس ازرق كما في بقية الإصدارات
      الخلفة التي كتب عليها الرقم 6 اصبحت باللون الأزرق وليست خلفية قطرات الماء 🙂 [أقصد الخلفية الرئيسية في الإصدرات القديمة]

  6. اذاً الايفون 5 من الخلف والقلق ومدري وشو طلع كلام فاضي
    المهم وش الجديد بنظام ios6 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. بالنسبة للأيفون فلن يكون له نصيب في هذا المؤتمر و السبب أن أبل أطلقت الأيفون 4S من فترة ليست ببعيدة و أطلقته في شهر أكتوبر الماضي و من المتوقع أن يكون إطلاقة بنفس الوقت في هذه السنه أي بعد أربعة شهور من الأن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق