تقنيات متفرقة

أبل تكشف عن نظام الخرائط الجديد Maps وتتخلى عن خرائط قوقل

ios 6 maps

واحد من أهم الأمور التي كانت إشاعات هو ما أذا كانت أبل ستتخلى عن خرائط قوقل أم لا ؟ حسنا يمكنك تأكيد ذالك حيث أطلقت شركة أبل نظام خرائط الجديد Maps  والتي تقدم رسومات ثلاثية الأبعاد ودعم نظام الملاحه الأرشادي وأندماج كامل مع خدمات Yelp  وبالفعل هي أكبر صدمه لتخليها عن قوقل للخرائط .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. لا اتوقع ان ابل سوف تتفوق بخرائطها على خرائط جوجل

    اخواني تلك جوجل وليست اي شركه ، لا تنسون انها لحقت بأبل في اقوى حصونها (نظام ios) وتفوقت عليها بعدد المستخدمين عالمياً.
    حسب ما نرى ونسمع من شركة جوجل فهي على مستوى عال من التنافسية وتقديم الجديد ولديها العديد من الاختراعات والابتكارات
    “احترم جوجل جدا لسبب بسيط ، اولا لانها دخلت سوق مش سوقها سوق الجوالات ، وبادرت بهذا الشئ ، وهاي الآن من اشد منافسين ابل.. في وقت تتهاوى فيه شركات كانت تستحوذ على حصص عالمية ضخمة مثل النوكيا والبلاك بيري!!!!

    ولهذا ارى ان خرائط جوجل اقوى واكثر اعتمادية وهاهي الآن تقدم خدمة رائعة وهي خرائط ونافيقيشن دون الحاجة للاتصال بالانترنت وخرائط 3d”

    فالخلاصة ليس من يستوفق على من، فذلك لا يهمنا اطلاقا كمستهلكين ، المهم من يقدم لنا افضل منتج وبسعر ارخص من الآخرين

  2. خطوة ممتازة و تُحسب لآبل إنها قررت الإعتماد على نفسها بإضافة خرائط خاصة بها على أجهزتها و التخلي عن نظام خرائط جوجل و لكن السؤال هو هل يحق لُعشاق الإندرويد “التباكي” و إتهام شركة آبل أنها سرقت فكرة خرائط جوجل كما هي عادة عُشاق آبل بما إن شركة جوجل هي السباقة في هالمجال ..!!؟؟

    هنا تأتي الفروقات في العقلية 🙂

  3. لو الخدمه ماتحتاج انترنت راح يكون افضل للمستخدم…لان مو كل واحد يقدر يوفر انترنت..وحتى لو توفر الانترنت يمكن يكون غير مناسب ((مثل لمت محدود))

  4. هي هي هيه طبعا مجانية
    خرائط جوجيل حلوة لكن خرائط أبل بيكون لها طعم ثاني احلى طبعا

  5. حسب رويترز فإن القيمة السوقية الان لشركة ” أبل” تساوي قيمة جميع البنوك في منطقة اليورو , وصلت قيمتها السوقية الى 340 مليار دولار على خلفية مبيعاتها القوية وسياستها الناجحة في الاعوام السابقة، العام الماضي أبل تخطت قيمتها السوقية قيمة شركة مايكروسوفت حتي انها تخطت قيمة العلامة التجارية لابل قيمة العلامة التجارية لجوجل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق