الكاميرا

مراجعه للكاميرا Sony Handycam PJ760

 

أعلنت شركة سوني عن فرد جديد لكاميرات الفيديو الهاندي كام الكاميرا Sony HDR-PJ760 تعتبر من أقوى المواصفات من بين هذه السلسله وأقصد سلسلة الكاميرات المزود بنظام عرض ضوئي بنفس الوقت لذالك كيف كانت التجربه ؟ حسنا تفضل إلى الداخل واقرأ بنفسك عن هذه الكاميرا الخارقه المذهله .


اعلان





 

الكاميرا مزوده بمستشعر Exmor R CMOS  بدقة 24.1 ميجابيسكل وبمنظار رقمي وبخاصية SteadyShot مانع الاهتزاز حتى ولو قمت بالتقريب لثلاثة عشر مرّه مع العلم بأن التقريب البصري 10 مرات وتصل إلى 17 مرّه  والعدسه 26 ملم  Carl Zeiss وبنظام عرض ضوئي ممتاز مع العلم أنه يجب عليك البقاء في الأماكن ذات الأضاءه ضعيفه  وتدعم تقنية الملاحه GPS لتحديد أماكن الصور التي تم ألتقطاها .

تصميم الكاميرا قوي وممتاز حيث أنه مزيج من المعدن والبلاستيك صغيرة الحجم حيث يمكنك التحكم بها بسهوله وهذا أمر مذهل نظرا للمواصفات التي تملكها هذه الكاميرا مثل نظام الأضاءه LED  المفيد أثناء تصوير الفيديو بالليل مع العلم بأن هنالك خيار لتحويل الشاشه الخلفيه إلى المنظار الليلي  وسماعتين كبار متمركزتان أمام الكاميرا لألتقاط الصوت بشكل واضح ومذهل  ويمكنك الحصول على منفذ HDMI و USB والتي تملك وصله مدمجه أيضا حركه ذكيه ومن ثم هنالك منفذين واحد للمايكرفون وأخرى لوصلها بسماعات الأذن والبطاريه من الخلف .

الشاشه الخلفيه LCD بـ 921 ألف نقطه ممايجعلها جدا واضحه وممتازه مثل كاميرات Alpha  كما أنها تدعم تقنية اللمس  وسوني حرصت أن تكون الأيقونات كبيرة الحجم على القوائم وهي تدعم اللغه العربيه للنظام الخاص بالكاميرا وهنالك يمكنك التحكم بجودة الصور وصور الفيديو والتحكم بعملية التحرير للصور .

عملية فتح الصندوق:

جودة الصور وتصوير الفيديو:

مما لاشك فيه بأن هذه كاميرة الفيديو  Sony HDR-PJ760 تقدم صور حاده وتفاصيل عاليه لتصوير الفيديو   ويمكنك النظر إلى هذه الكاميرا في حصولها على ميزتان منها تصوير فيديو ويمكنك بنفس الوقت تصوير والميزه الأخرى هنا الثبات أو مانع الأهتزاز مذهل جدا جدا .شاهد الصور بنفسك وتصوير الفيديو

الصور:

 

تصوير الفيديو لأختبار مانع الاهتزاز:

تصوير فيديو في الليل:

 

الكاميرا  Sony HDR-PJ760 جدا مذهله فهي صغيرة الحجم وجودة التصميم ممتازه وعارض ضوئي مابين المتقبل وليس المتقبل لكن أذا كنت في مكان ذات أضاءه ضعيفه وتشارك بما صورته مع عائلتك فأن العارض الضوئي لن يخيب أملك وجودة التصوير وتصوير الفيديو مذهل ولاننسى بأنك ستحصل على 96 جيجابايت  ولعل أصعب شيء ممكن تجد في هذه الكاميرا هو السعر لكن أذا كان السعر ليس مشكله فأنها الكاميرا المناسبه لك .

المراجعه الشامله:

 

  • التصميم وجودة التصميم
  • جودة التصوير وتصوير الفيديو
  • سعه ضخمه
  • مانع أهتزاز مذهل

  • السعر

التقييم:

 

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. ما به مسابقة على هالكاميرا 🙂

    متشكرين أوي يازعيم .. ننتظر مراجعتك الحصرية و المفصلة للـ SIII

  2. اخوي سلطان لاهنت انا ودي بكام تصوير فيديو ويكون عالي الجودة ومن خلال متابعتي لمراجعاتك اعجبتني هذه الكاميرا اضافه لنكس7 فما أدري من خلال تجربتك لكلا الكامين تصحني بأيهما بما أن السعر متقارب بينهما.

    1. حياك الله أخوي أذا تبي كاميرا بقوة تصوير فيديو فالكاميرا الهاندي كام أفضل لكن عملية الماكرو أو التصوير القريب للمجسم لصالح نيكس 7 وخصائص التصوير العاديه الي يميز الهاندي كام تصوير الفيديو لمده جدا طويله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *