الحاسبات والأجهزه اللوحيه

مراجعه للجهاز اللوحي MSI WindPad Enjoy 10 Plus

 

أعلنت شركة MSI عن الجهاز اللوحي MSI WindPad Enjoy 10 وهو أحدث أصدار من الأجهزه اللوحيه رخيصة الثمن والمطوره عن النسخه الحاليه بدون مصطلح البلس الجهاز اللوحي يتميز عن WindPad Enjoy10  أنه بذاكره عشوائيه واحد جيجابايت DDR3 بدلا من 512 ميجابايت و نظام الأندرويد 2.3.5 قابل للتحديث إلى نظام الأندرويد 4.0  لذلك حصلنا على نسخه من الجهاز اللوحي وأليك مراجعتنا عنه .


اعلان





بالنظر إلى الجهاز اللوحي فأن مقاييس أبعاد الجهاز اللوحي بنفس مقاييس أبعاده لن يختلف بشيء تماما والوزن الكلي له هو 800 جرام لذالك يمكنك القول بأنه ليس الأقل سماكة ولا الأخف وزنا ويحيط به من الجهه الأماميه من البلاستيك اللماع ولكن الشيء الجيّد هنا أنه مصنوع من الخلف من المعدن ممايعني أنك لن تواجه مشكلة البصمات وتجمع الأوساخ فيه والوزن الكلي لهذا الجهاز اللوحي يجعلك تحمل الجهاز باليدين نعم يمكنك حمله بيد واحده لكن لن يكون لفتره طويله .

من ناحية المنافذ فالجهاز يحمل عدد وفير من المنافذ مثل منفذ للطاقه ومنفذين USB صغيرا الحجم ومنفذ صوتي ومنفذ HDMI  ومنفذ لأغلاق دوران الشاشه ومن الخلف هنالك غطاء ستحتاج إلى أزالته بشكل قوي ليكشف عن منفذ للذاكره الخارجيه microSD  صغير الحجم ومن الأمام هنالك شاشه 10.1 أنش بدرجة وضوح  1024 في 768   ومستشعر للأضاءه وكاميرا أماميه وخلفيه بدقة 2 ميجابيكسل  وللأسف الكاميرا الخلفيه لايوجد فيها فلاش LED  .

بالنظر إلى الشاشه فهي نوعا ما مقبوله بالأضاءه الخلفيه LED بتقنية LCD من ناحية مشاهدة الأفلام وتصفح الأنترنت لكن زوايا العرض ضعيفه هنا أما الصوت فهو موجود بالجزء الخلفي من الأسفل وقوة الصوت جدا ممتازه .

بالأنتقال إلى النظام فهو مزود بالواجهه الأصليه من دون أدخال عدة تعديلات وهو بنظام الأندرويد الأصدار 2.3.5 وقالت لي الشركه بأن الجهاز سيكون علامه فارقه عن النسخه الحاليه حيث سيكون قابل للتحديث إلى نظام الأندرويد 4.0 وهو أمر جيّد لكن لانعلم متى سيحدث هذا لهذا الجهاز اللوحي الذي سيكلفك 1200 ريال سعودي أضف على ذالك بما أن النظام ليس مخصص للأجهزه اللوحيه ألا أن هنالك جميع خدمات قوقل بما فيها المتجر .

الأداء ليس بالمستوى المطلوب فستلاحظ بطىء في التنقل مابين الواجههات وكذالك فتح التطبيقات أو الدخول إلى قسم التطبيق .البطاريه المزوده في هذا الجهاز اللوحي هي 3500  ملي أمبير كافيه للصمود إلى 8 ساعات من خلال الأستخدام المتوسط وهذا يتضمن تحديث المواقع الأجتماعيه والبريد الألكتروني بشكل تلقائي وتصفح الأنترنت وفتح الفيديوهات بشكل مستمرّ .

 مراجعه للجهاز اللوحي بالكامل:

 

 

الجهاز اللوحي رخيص الثمن وبطاريه ممتازه و صوت ممتاز ولكن هنالك جودة التصميم والوزن ولايدعم شبكات الجيل الثالث والكاميرا أقل من مستوى المطلوب لذالك القرار لك خاصة اذا كنت تريد الدخول إلى عالم الأندرويد والأجهزه اللوحيه فهذه بدايه جيّده … ؟

  • الصوت
  • رخيص الثمن
  • قابل للتحديث إلى 4.0
  • البطاريه

  • التصميم وجودة التصميم
  • الشاشه والأداء
  • الأداء
  • نظام الأندرويد 2.3.5

التقييم:

 

 

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫30 تعليقات

  1. هو انا عندي هو رائع في نظام الأندرويد 4.0 و سرعة متوسط بس ساعات بيهنج و الشاشة يصبح لونه اصفر و كمان الشحن مش قوي و بيسخن كتير

  2. السلام عليكم انا اشتريت جهاز msiمن مكتبة جرير وكمان اشتريته جديد وفجأه خرب والشاشه صارت سوداء واشتريته ب700ريال وارجو المساعده في الوقت السريع والله م راح انسى الي يرد علي من دعائي

  3. ارجوا مراجعة التقييم

    اولا النظام رقم الاصدار 4 يعني تم تحديثه

    وثانيا اداءه ممتاز والشاشة جيدة

    وبعد التصميم فيه سميك وقوي افضل من ان يكون حساس

  4. الجهاز مره حلوه انا عندي من الجهاز نشخه اندرويد ايسكريم ساندويش و مافي و لا عيب من القالهم اخ سلطان شاري من جرير بسعر 699 ريال فقط و عليه ضمان سنه و الذاكره حقته 16 جيجا ذايد 8 جيجا هديه من جرير

  5. حلووووو ..
    بس كيف أحمل فيه برامج وفديو من اليوتيوب ؟؟
    و هل يدخل فيه شريحه وذاكره ؟؟
    تصويره حلوو ؟؟

    1. نفس المشكلة حدثت عندي لكن كانوا الأولاد يلعبون على الألعاب ووقفت الشاشة على إم إس آي ومش عارف أعمل إيه لو جالك رد علمني الحل وأكون شاكر

  6. يعطيك العافية على المراجعة

    الجهاز شكله جيد إلى حداً ما

    اكبر عيب النظام ، لو كان اندرويد 3 الهانيكمب

    كان فرق كثير جداً في اداء وشكل الجهاز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق