التطبيقات

أفضل ألعاب أندرويد وآيفون الجديدة في الشهر الحالي

لتستمتع بتجربة ألعاب مميزة وممتعة من خلال هاتفك أو الجهاز اللوحي قمنا بجمع مجموعة من أفضل ألعاب أندرويد وآيفون التي يمكنك تجربتها خلال هذا الشهر.

injustice 2

الجدير بالذكر أن الألعاب التي سنقوم بعرضها الآن تعتبر من فئة الألعاب الممتعة التي تعمل بشكل جيد على الهواتف ولا تحتوي على الكثير من الإعلانات داخل تطبيقاتها.

  1. لعبة Steredenn:

Steredenn

لعبة مميزة للأفراد الذين يفضلون ألعاب تبادل إطلاق النار بطريقة أفقية في الفضاء الخارجي وقد تم إطلاق هذه اللعبة بعد النجاح الذي حققته لعبة Steam على الهواتف المحمولة في عام 2015، المستوى الأول من اللعبة ليس صعب على الإطلاق يمكنك أن تتخطيه ولكن يكمن التحدي في زيادة التقدم في سرعة اللعب. الأشكال في هذه اللعبة مصممة بطريقة رائعة لتبدو الصورة كأنها مكبرة، وكل ماعليك فعله هو الاستمرار في مكافحة الكائنات الفضائية والحفاظ على سفينتك الفضائية ضد الهجوم.

لتحميل لعبة Steredenn على آيفون بتكلفة 4$

  1. لعبة Injustice 2:

injustice 2

لعبة القتال المميزة التي تتضمن عدد كبير من الشخصيات القتالية المعروفة، وتعتمد اللعبة على نظام التسليح الجديد Gear System الذي يوفر قدرات ومهارات مميزة للقتال.

تحميل لعبة Injustice 2 على أندرويد وآيفون مجانًا

  1. لعبة Miles & Kilo:

miles and kilo

لعبة مميزة يمكنك لعبها على الهاتف بسهولة من خلال سير البطل في جزيرة محفوفة بالمخاطر ويقوم كلب بمساعدته على القفز، يوجد في اللعبة حوالي 36 مستوى ويتم المرور بخمس جزر لكل جزيرة بطل مختلف.

شراء لعبة  Miles & Kilo على آيفون بتكلفة 3$

  1. لعبة Crash Club:

Crash Club

ليست لعبة سباق ولا تحتوي على أي قاعدة، لكن اللعبة تتلخص في السير في مدينة ساحلية كبيرة ويقوم السائق بتحطيم كل شيء وكسره حتى يحصل على نقاط أكثر.

تحميل لعبة Crash Club على أندرويد وآيفون مجانًا

  1. لعبة The Moon:

The Moon

لعبة قصة مميزة عن اثنين من الأطباء الذين يخوضون في تجربة بعض الأعمال التي تتوافق مع ذكريات رجل يموت ليقوموا بتحقيق رغبته الأخيرة.

شراء لعبة على أجهزة أندرويد وآيفون بتكلفة 5$.

  1. لعبة Guns of Mercy:

Guns of Mercy

لعبة تبادل إطلاق النار في الممرات بطريقة مميزة، تدعم اللعبة 20XX ويبدأ القتال للدفاع عن الأرض ضد الغزو.

تحميل لعبة  Guns of Mercy على أندرويد وآيفون

  1. لعبة Bit Heroes:

Bit Heroes

لعبة قتالية يكون على البطل القيام بجمع الكثير من القطع لزيادة القوة وبناء فريق متكامل من خلال أسر الوحوش وزعماء الحروب، وعلى البطل القيام بخوض غارات متعددة، كما تدعم اللعبة وجود الكثير من الأحداث الأسبوعية والجوائز.

تحميل لعبة Bit Heroes على أندرويد وآيفون

  1. لعبة Faraway Puzzle Escape:

Faraway Puzzle Escape

مغامرة اكتشاف المعابد القديمة المليئة بالتحديات والألغاز الغامضة، وستأخذك الرحلة من الصحاري والواحات إلى أنقاض متدهورة وحضارات غامضة، يمكنك جمع العناصر الصغيرة والتعامل مع الأجهزة الغريبة وحل الألغاز المحيرة للهروب من المتاهات.

تحميل لعبة Faraway Puzzle Escape على أندرويد وآيفون

  1. لعبة Run-a-Whale:

Run-a-Whale

إذا كنت من محبي عالم البحار، يمكنك من خلال هذه المغامرة الركوب على ظهر الحوت والقفز لجمع النقود كما يمكن التحكم في الحوت من خلال ثلاث حركات وهي السباحة أو الطيران أو التزلق، كما تخوض خلال هذه المغامرة معارك ملحمية بين وحوش البحار.

شراء لعبة لعبة Run-a-Whale على آيفون بسعر 1$

  1. لعبة Artificial Superintelligence:

Artificial Superintelligence

ستكون في هذه اللعبة مطور برمجيات ستقوم ببناء جهاز حاسوب عملاق وذلك من خلال الأكواد وشبكة الإنترنت لإنشاء عوالم متوازية من خلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

شراء لعبة Artificial Superintelligence على آيفون بسعر 3$

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *