المتصفح/النظام

مايكروسوفت تقدم خدمة التحديث من جهازك الويندوز 7 إلى الويندوز 8 مقابل 15 دولار أمريكي

قد يكون هنالك أشخاص من يريد الأنتظار حتى نزول الرسمي لنظام الويندوز الثامن ومن ثم القيام بشراء الحاسب لكن لاتقلق يمكنك شراء أي حاسب الآن وستعرض عليك مايكروسوفت خدمة التحديث إلى الويندوز الثامن مقابل 15 دولار أمريكي طبعا هذا العرض سيبدأ في الثاني من يونيو  وسيتم تحديث حاسبك من الويندوز السابع إلى  Windows 8 Pro  ولا أعلم لماذا هذه النسخه تحديدا لما لايكون لنا حرّية الأختيار النسخه التي نريدها نحن ![Paul Thurrott]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫21 تعليقات

  1. السلام عليكم
    املك نسخة ويندوز 7 اصلية وسجلت في موقع ميكروسوفت واعطاني السريال الترويجي .. كيف احصل علي ويندوز 8 بسعر 15 دولار وما هي طريقة الدفع لاني اخااف من وضع بيانات بطاقة الصراف تبعي ارجوكم مساعدتي ولكم جزيل الشكر مقدما

  2. انا لدي ويندوز 7 غير اصلي , تم تحديثه لويندوز 8 أصلي ب39.99 دولار فقط

    وتفسير ذلك منطقي اذا علمت أن اهداف شركة مايكروسوفت القادمة هي الاتجاه لدخول سوق الأجهزة الذكية كالتابليت وأجهزة الهواتف الذكية والإستفادة من متجر التطبيقات فيها، وهذا يفسر التوافق بين ويندوز 8 الخاصة بالأجهزة الذكية و يندوز 8 الخاصة بأجهزة الPC. وبذلك تريد مايكروسوفت ترويج ونشر ويندوز8 بسرعة وذلك لتسويق أجهزتها الذكية كسورفيس الجديد وكذلك أجهزة الهواتف الذكية التي تعمل بببرنامج التشغيل ويندوز فون 8.

    ولا ننسى أيضاً أن ويندوز لاتريد أي ضرر بشركائها مصنعي الأجهزة المحمولة حيث ستقل المبيعات للأجهزة المتوافر بها ويندوز 7 وذلك لإتجاه المستخدمين لشراء الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز8 الجديد وهذا يفسر سعر ال15 دولار فقط لعمل الترقية الى ويندوز 8 من ويندوز 7 وذلك بإثبات شراء الجهاز بعد تارخ اصدار الويندوز ( أي أن أي شخص يستطيع الحصول على ويندوز 8 ب15دولار اذا كان تاريخ شراءة للجهاز بعد تاريخ اصدار ويندوز 8 الرسمي)

    أيضا هناك هدف آخر من شركة مايكروسوفت فهي تريد أن تحارب القرصنه وذلك بتسهيل الحصول على نسخه أصليه بسعر زهيد و بذلك تكسب ملايين المستخدمين لنسخ ويندوز الغير أصلية وخاصة في الدول مثل الهند والصين حيث تقول الإحصائيات ان 80% من مستخدمي ويندوز في تلك الدول يستخدم نسخة غي أصلية.

  3. اكثر نسبة استخدام ويندوز برو من مُستعملي الـPC ! لان أساسا الويندوز 8 غير مقبول نهائيا من قِبل مُستعملي الـPC لذالك عملوا العرض لتلك الفئة بذات!

    امر اخر مايكروسوفت تعلم ان يوجد الكثير جدا لا يحبون التابليت ولا حتى مُحبين التقنيات الجديدة من الالبتوبات”اللمس”! وهم أكثر من 40% هاجموا ويندوز 8 وبشدة لعدم سلاسة الويندوز للـPC فلا تتوقع ان مايكروسوفت تعمل تخفيض لمحبتهم لك! بل تعلم ان الويندوز الجديد لن يكون له قابلية شديده كـ سابقيه من الاصدارات ! ولا زال الويندوز قابل للتعديل لإرضاء مُحبينه.

    1. عفواً ما فهمت تعليقك.

      الخبر يتكلم عن أي جهاز يحمل ويندوز 7 سواء لابتوب أو جهاز عادي، إن اشتريته ومعه نسخة ويندوز 7 يمكنك التحديث ب 15 دولار لنسخة ويندوز 8.

      أما أجهزة التابلت فالعرض لا يشملها، هناك نسخة مخصصة من ويندوز 8 لأجهزة التابليت.

      ثم أن نسخة ويندوز المخصصة للتابليت تختلف عن المخصصة للحاسب وهي شبيهة جداً بنسخة ويندوز 7 لكن مع العديد من التحسينات لذلك لا اختلاف على الواجهة مثلما ذكرت.

  4. خبر جميل جدا جدا ..يعني بدل ماروح اشتري الويندوز8 بسعر وقدره وانا حاليا شاري الويندوز7 أطورة فقط ب17 دولار.
    أعتقد انه قرار صائب من مايكرو سفت وهي تقلد أو بمعنى أصح تنتهج طريقة أبل في طريقة تحديث أجهزتها في حال نزول نظام جديد.
    شكرا اخوي سلطان على الخبر الحلو هذا.

  5. اليوم فعلاً فكرت في هذا الموضوع خطوة ذكية من مايكروسوفت لتعويض
    بالنسبة لي حتى لو اشترتيت جهاز جديد ماراح احدث لـ Windows 8 واجهة المترو سيئة على الـ PC وحتى Desktop عليه تعديلات ماعجبتني كمستخدم Windows
    ممكن استخدم Windows 8 على Tablet بيكون شئ رائع !

    1. اخي .. تقدر تحول بين واجهة الويندوز العادية وواجهة المترو بأي وقت تبغاه
      بالعكس ويندوز 8 راح يكون افضل من جميع النواحي ..

    1. مافي داعي تتهم الناس بالغباء لقلة معلوماتهم، في ناس تتابع أخبار التقنية وحابة توسع معلوماتها، مو لازم يكون محترف كمبيوتر (مثلك) حتى يتابع الأخبار مثلاً.

      1. أرجوا عدم اتهام بالناس بالغباء

        فانا لدي ويندوز 7 غير اصلي , تم تحديثه لويندوز 8 أصلي ب39.99 دولار فقط وبدون أي مشاكل

  6. للاسف كله كلام فاضي وانا بعد تجربه ما اصدقهم
    قبل نزول ويندوز 7 شريت جهاز اسوس وقالت الشركه انها راح تسوي اب قريد بسعر خاص وانا صدقت <<<< ):
    لما جينا للصدق قالوا عب طلب وبعدين انتظر ولازم تدفع مصاريف شحن المهم بعد مرور 8 اشهر من نزول ويندوز 7 سويت اب قريد على حسابي بعد معاناه مريره مع اوسخ نظام فيستا
    *****************************************
    هذا الوقت فرصه ذهبيه لشراء اجهزه بمواصفات عاليه واسعار خياليه الكل ينتظر نزول الويندز الجديد وما احد يشتري
    بالنسبه لويندوز 8 راح يكون فيه برامج كثير لا تتوافق معه في البدايه

    1. كلامك من ناحية توافق البرامج مو صحيح

      في شي اسمه خاصية توافق البرنامج مع النظام بالويندوز ..

      اللي متأكد منه موجودة من ويندوز 7 وراح تكون موجودة بالويندوز 8 .. بس ما اذكر اذا كانت موجودة بالفيستا ولا لأ

      باختصار .. الخاصية تخليك تشغل البرنامج في بيئة عمل اي اصدار من الويندوز .. خلنا نقول برنامج قديم تم تطويره للويندوز xp على سبيل المثال وماصار له تحديثات .. تروح للبرنامج وتعدل الخصائص حقه وتغير بيئة العمل الى فيستا .. وراح يشتغل معاك زي العسل 😀

  7. يعافيك ربي اخوي سلطان
    ع الخبريه

    واللي يقولون الخبر قديم
    يا ابن الحلال تصدق بالله
    اليوم عرفت عن الخبر لأن والله ما اتابع اي موقع تقني ثاني غير التقنية بلا حدود

  8. أخي سلطان هل سيكون هناك تحذيث للنسخة قبل النهائية windows 8 developer preview إلى الرسمية windows 8 pro ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *