الهواتف النقالة

تسريبات تستعرض تفاصيل مواصفات الكاميرة والمعالج في Galaxy S24 Ultra

تعود التسريبات لتسليط الأضواء على هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S24 Ultra، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات تفاصيل مواصفات الكاميرة والمعالج وسعة البطارية في هذا الإصدار.

تخطط العملاق الكوري سامسونج للإعلان عن سلسلة Galaxy S24 في حدث يعقد بين شهري يناير وفبراير من العام المقبل.

ولقد أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت عبر “Yogesh Brar” تفاصيل أكثر حول مواصفات أعلى إصدار من السلسلة القادمة Galaxy S24 Ultra.

وتوضح التسريبات الجديدة تفاصيل إعدادات الكاميرة في S24 Ultra، حيث يأتي الهاتف بإعدادات رباعية تشمل مستشعر رئيسي بدقة 200 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع، ومستشعر بدقة 50 ميجا بيكسل وعدسات telephoto، بينما يأتي مستشعر periscope telephoto الأخير بدقة 10 ميجا بيكسل.

أيضاً يضم S24 Ultra كاميرة سيلفي بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تشير التسريبات إلى أن الهاتف يضم رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 3 من كوالكوم، أو رقاقة الشركة الخاصة Exynos 2400 في بعض النماذج التي تنطلق في السوق الأوروبي وبعض من أسواق آسيا.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy S24 Ultra يضم بطارية بقدرة 5000 mAh، أيضاً يدعم هذا الإصدار تقنية الشحن السريع بقدرة 45W، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن سامسونج تستخدم تقنية الشحن المخصصة للسيارات الكهربائية بقدرة 65W.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن هذا الإصدار لن يتضمن الكثير من التغييرات في التصميم عن إصدار الشركة الحالي S23 Ultra، إلا أن الإصدار الجديد يأتي بإطار من التيتانيوم كبديل لتصميم الألومنيوم المميز للإصدار السابق.

أيضاً تشير التسريبات إلى أن S24 Ultra يأتي بترقية في مواصفات الشاشة، حيث أشارت تسريبات “Ice Universe” إلى أن الهاتف يضم شاشة OLED فئة M13، مع نسبة سطوع متوقعة 2000 nit، لذا نترقب الإعلان الرسمي لمزيد من التفاصيل.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *