الحاسبات والأجهزه اللوحيه

عملية فتح الصندوق للحاسب المحمول MSI GE60

هذه عملية فتح الصندوق للحاسب المحمول MSI GE60 الحاسب المحمول الذي يملك نفس مواصفات أخيه الأكبر GT70 والذي قمنا بعمل مراجعه له في موقعنا ولكن بشاسه أصغر 15.6 أنش عدا ذالك فهو بنفس المعالج ومعالج الرسوميات وقد تختلف المواصفات عندما يتم طرحه بشكل رسمي لذالك لاوجود لمعلومات عن المواصفات أو السعر هنا .

ملاحظه:في الفيديو ذكرت GT60 وهنالك خطأ والصحيح الموديل الذي أمامكم هو GE60 لذالك أعتذر والسبب لم أحصل من الشركه على الأسم النهائي له .

فيديو بالداخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم و رحمة الله ،،
    اولا حبيت اشكرك على جهدك الاكثر من رائع,
    ثانيا بغيت استفسر عن جودة و متانة التصميم للجهاز, و اخيرا حساسية وتفاعل الكيبوورد , لان كان في مراجعات الاخو الاكبر gt780 كانت تتكلم عن بعض المشاكل في تفاعل الكيبورد , يعني مو دائما يتجاوب , او يحتاج ل ضغط كي يتفاعل..

  2. السلام عليكم و رحمة الله ،،
    الحاسب جد ممتاز أخوي سلطان ، ما شاء الله msi دائما ما كانت في الموعد ، أكثر ما أعجبني في الأخ الصغير هو حجم الشاشة ، بصراحة الأخ الأكبر gt 70 بحجم 17,3 إنش كان كبير نوعا ما ، و أظن أن الكثير لم يعجبه الأمر خصوصا هواة السفر ، فأنا كمستخدم و كزبون أحبذ أن تكون الشاشة دائما 15.6 إنش مع مواصفات خارقة لأنو في الحقيقة هذا يساعدني على التنقل بكل حرية ، طبعا ليس كـ 13 إنش لكن ع العموم أفضل من الشاشة الكبيرة ، في رأيي gt70 يجب أن يخصص لهواة التصميم و الجارفيكس و هواة الأفلام عالية الدقة FHD لكن ge60 صراحة جيد جدا بل ممتاز خصوصا مع المنصة الجديدة للمعالج إيفي بريدج و أنا منتظر بفارغ الصبر صدور هذا الجهاز بشكل رسمي ..
    فقط بعض الأسئلة أرجو منك إجابتنا عليها في المراجعة :
    مع الإستخدام المكثف ، هل سوف يعاني المستخدم من الحرارة المرتفعة ؟ لأنه كما رأينا hp عانت سابقا مع هذا الأمر و إن كنت تتذكر في مراجعة h envy 17 التي قدمتها لنا مشكورا ، قدمت hp تقنية cool sense …
    الأداء طبعا خارق ، لكن سؤالي هل سيؤثر هذا على البطارية و إلى أي مدى يمكن أن تصمد البطارية ؟
    الشاشة هل هي داعمة لـ 3d ؟
    وزن الجهاز ، هل يمكن المستخدم من التنقل بحرية به ؟ أم هناك بعض الثقل ؟
    بآرك الله فيك أخوي الطيب على كل ما تقدمه!!!

  3. الشكل دمااااااااااار انا يوم شفت gt70 غسلت يدي منه شكله غبي وسعره ٧٠٠٠ فين احنا
    تتوقعون هذا اذا نزل يكون سعره ارخص عشان الشاشة اصغر ؟
    والتبريد اتمنى المروحة تكون تمام
    اذا كان كذا فسأضع هذا اللابتوب نصب عيني ان شاء الله
    اتمنى السعر يكون مقبول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *