تقنيات متفرقة

مايكروسوفت تقوم بتوسيع نطاق وصول Copilot لتوفير التعلم المدعوم بالذكاء الاصطناعي لعدد أكبر من الطلاب والمعلمين

قدمت Microsoft Education أدوات جديدة للذكاء الاصطناعي للمدارس، بما في ذلك Copilot الموسع لـ Microsoft 365، وتطبيق تعاوني يسمى Loop، ومدرب القراءة المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

تهدف هذه الأدوات إلى تحسين خبرات التعلم للطلاب. وبدءًا من 1 يناير 2024، سيتمكن المزيد من الأشخاص، بما في ذلك الطلاب والمعلمين الذين يستخدمون خدمات مايكروسوفت المجانية، من استخدام Copilot.

جدير بالذكر ان هناك مؤسسات مثل جامعة هونج كونج وجامعة مانشستر تستخدمه بالفعل. كما سهّلت مايكروسوفت على المدارس المختلفة الحصول على برنامج Copilot.

سيكون Loop، وهو تطبيق مدعوم بالذكاء الاصطناعي، جزءًا من خطط Microsoft 365 اعتبارًا من مارس 2024. وهو مصمم لمساعدة الطلاب والمعلمين على العمل معًا في المشاريع بطريقة جديدة.

اما عنمدرب القراءة، فهو يستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي لمساعدة الأشخاص على أن يصبحوا قراء أفضل. كما انه يتكيف مع مستوى كل شخص، ويوفر إنشاء قصة ديناميكية، ويقدم تعليقات حول مدى جودة قراءة الشخص.

سيحصل المعلمون الذين يستخدمون Microsoft Teams for Education وMicrosoft Reflect أيضًا على ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة. ستساعد هذه الميزات، والتي ستتوفر في وقت لاحق من هذا العام، المعلمين على توفير الوقت والتدريس بطريقة تناسب كل طالب.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *