الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة سوني تكشف عن أول حاسب ألترابوك لها VAIO T13 / T11

وأخيرا سوني تدخل سوق الألترابوك حيث أعلنت اليوم عن حاسبين وهما  VAIO T13 و  VAIO T11 وهي مزوده في الوقت الحالي بمعالجات Sandy Bridge Intel core i3-2367M وليس للأسف الجيل الثالث من معالجات أنتل  وبوزن 323 ملم للأطار و الوزن الكلي 1.6 كيلوجرام والشاشه 13 أنش للأخ الاكبر بدرجة وضوح 1366 في 768 وكاميرا مدمجه HD  ولكن لامعلومات عن درجة وضوح الشاشه ذو 11 أنش و 4 جيجابايت DDR3  ومعالج الرسوميات متصل  HD Graphics 3000  والسعه المهجنه 32 جيجابايت للوسائط التخزينيه و 320 جيجابايت للقرص الصلب العادي  وتقول سوني بأن حاسباتها يمكنها الصمود إلى تسع ساعات  وهي تدعم تقنية Bluetooth 4.0 و HDMI و منافذ  USB 3.0 و  USB 2.0 .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الجميع سيدخل عالم الألترا بوك الرائع
    لكن أتمنى يخففون من أسعاره ^_^

    أخي الفاضل بخصوص سؤالك لموظف في سوني ترى والله اغلب الموظفين لا يعرفون شيء .. فقط عندما يصلهم الجهاز يعرف مواصفاته والا فهم لا يتابعون التقنية أبداً 🙂 << كلامي عن نسبة كبيرة وليس الجميع

  2. انا امس عند وكيل سوني بالكويت سئلته عن الترا بوك . لما سوني لا تنزل الترا بوك . قال لي لا يوجد اخبار عن سوني ان تنوي اطلاق الترا بوك لانه الان تهتم ب نوت بوك وانا استغربت الان سوني تنوي دخول بسوق الترا بوك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق