شروحات

برنامج Dropzone للماك ، إعلم أنه سوف يختصر لك الكثير من الوقت

ما يميز نظام الماك هو سهولة التعامل معه و الإختصارات الشهيره له و أيضا ممكن أن تنجز العديد من أعمالك بأقل مجهود حسننا ما رأيك أخي العزيز أن نتعرف على برنامج للماك سوف يقدم لك طريقة إختصارات مميزة جدا و ممتعه و هو برنامج Dropzone ما يميز هذا البرنامج أنه سوف يختصر عليك الوقت في أداء بعض المهمات هيث سوف يضع لك البرنامج بعض الأيقونات المخفية على سطح المكتب هذه الأيقونات سوف تفيدك في عمليات كثيرة حيث تستطيع تحد أحد لأيقونات لأحد مراكز الرفع فمجرد سحبك للصوره إلى هذه الأيقونه سوف تجد هذه الصوره قد إنتقلت إلى مركز الرفع و أيضا من الممكن أن تضع أيقونة خاصة لموقع Dropbox فبمجرد سحبك للأي ملف لهذة الأيقونة سوف تجد هذها الملف في الحساب الخاص بك في Dropbox وليس هذا فقط بل تستطيع تحديد بعض المجلدات و الملفات في جهازك التي تستعملها بكثره و تنقل الملفات و البرامج بينها البرنامج صعب جدا أن نوفي حقه في كلمات معدودة تابع هذا الفيديوا لتعرف المزايا الخاصة بهذا البرنامج :


اعلان





أعلم أنك مستغرب لما يقدمه لك البرنامج من مميزات كثيرة و متميزة إذا كنت مهتم بهذا البرنامج فهو متوفر في متجر البرامج الخاص بنظام الماك وسعره 9.99$ .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

  1. البرنامج جدا مفيد لـ أصحاب الماك. رغم إن سعره غالي نوعا ما الا اني بشتريه باذن الله !

    لاهنت وإستمر

  2. البرنامج جميل أخي عبدالله وفكرته حلوة
    بالنسبة لأصحاب الويندوز هناك أداة شبيه بهذه الفكرة لدى الميديا فير بمجرد تحديد الملفات تسحبها إلى شريط ويقوم بتحميل جميع الملفات وتجدها بروابطها ، سريع وعملي

  3. من موقع تقني عام إلى موقع متخصص خلاص ياسلطان غير اسم الموقع إلى آبل بلاحدود وكلم التفخ يعطيك قالب الووردبريس حقه ويصير الوضع طقم

    رسالة إلى صاحب الفيديو :
    انصحك بتعلم نطق الكلمات الإنجليزية قبل تسجيل الفيديو فمن المخجل ان تسجل لنا فيديو مليء بالاخطاء الانجليزية اللغوية ( ترجمة جوجل ) ليست فقط للترجمة فعند ترجمتك للكلمات إستفد من الموقع في نطقها لك

    سحقاًً

    تسجيل خروج نهائيا

  4. مشكور ياخي الكريم على شرحك ومقالاتك المميزة
    ولي مب عاجبة يدق راسة في الجدار
    وبسكم من ردودكم العنصرية بغباء

  5. البرنامج جيد و يختصر الكثير .. و لكن الفكرة ليست بجديدة ..

    معلومة للقارئ: (لمُجرد العلم بالشئ كمعلومة)

    هذه الفكرة ظهرت في هواتف Kin التي أصدرتها مايكروسوفت قبل سنوات قليلة … حيث تُوجد سبوت صغيرة يستطيع المُستخدم سحب أي شئ إليها (رابط، صورة، إيميل، كوناتكت، مسج .. إلخ) و من ثم جلبها في الإيميل أو في الإس إم إس .. أو في البوست إيريا في الإنترنت .. إلخ

    الفكرة المطروحة أعلاه عملية و لكنها في نظري ستكون أفضل لو كانت تقوم بتخزين أي شئ يُسحب إليها .. حيث يُمكن لي بعد ذلك استخدام كل ما أحتاجه فيها في أي برنامج أقوم بفتحه لاحقا .. أي مثلما كانت في Kin بالضبط ..

    تحياتي

  6. الاحظ بأن البرامج كِثرت .. بِصراحة مِستغرب من الوضع
    الأمر كان عِبارة عن البرامج والألعاب المجانية في موضوع واحد, والأن برامج, بٌكرة سيصبح الأمر مٌمل بإعتقادي ..
    وستصبح آبل بلا حدود ..
    والجدير بالذكر بأن المواضيع تٌدرج تَحت قِسم المواضيع العامة, هل هذا مَوضوع عام..!

    الأمر يحتاج للتفكير والترتيب..
    يعطيك العافية علي المجهود,,

    1. أخي و عزيزي ال مسألة ليست أبل بلا حدود و غيرها المسألة أن المدونة إسمها التقنيه بلا حدود أي أنه لا حدود لها في التقنية كل ما حصل أنني إنظميت لهذا الصرح الكبير و أنا متخصص فقط في أجهزة أبل و متأكد أن المدونة تعمل جاهدة لتوفير أشخاص أخرين يعملون على الأنظمة الأخرى الأمر ليس تحيز أو شيئ من هذا القبيل أتمنى أن تكون قد فهمت المقصد

      1. لَم أتحدث عَن آي تحيز اخي الكريم, ولكن طرحت عِنوان نظراَ لما سوف تذهب إليه الأمور إن زادت عَن حدها, وهَي في طور الإزدياد..
        ولكن انت تقول لي المسئلة ليست أبل بلا حدود, والمدونه إسمها تقنية بلا حدود..

        هل أتفهم بآن هذا البرنامج يٌقدم تقنية جديدة؟ وإن كان كذالك ماهي التقنية التي يٌقدمها؟ بإعتقادي ما يٌقدمه خِدمة وهٌناك فرَق شاسع مابين خِدمة وتقنية..

        آخرون يعملون علي أنظمة آخري؟؟!!
        ياالهي أتمني أن لا يَحدث ذالك إطلاقاَ..
        أستطيع أن اتخيل لو أحد الأخوان حاول إنه يقدم برامج لويندوز! وأتخيل أيضاَ شَكل المٌدونة نظراَ للكم الهائل الذي سوف يٌقدمه!

        رٌبما يٌمكنك طَرح هذا الشيئ, ولكن المكان هذا خاطئ, حتي إن كان مَكان صحيح, فالتقديم خاطئ..
        أنت حتي تضع الأخبار في المواضع العامة وهي لا تندرج تَحت ذالك..
        أتمني أن تتفهم أخي الكريم ماآسعي إليه ..
        وكما أتمني أيضاَ, أن لا تتخد هذا النقذ بأنه ضددك لأنك تٌقدم شيئ, أنت تٌقدم شيئ مميز وشيئ رائع للآخرين وأتمني لك التوفيق دوماَ, ولكن بإعتقادي المًكان خاطئ او كما ذكرت الطريقة خاطئة ..

        لوخيروني بختار الذهب
        إحترام الناس واجب, والرد بطريقة مٌحترمة واجبة عليك, لأنه بعد الأبحاث الطويلة أثتبت الردود السيئة بأن صاحبها يتميتع بشخصية سلبية وسيئية..
        صاحب الخَبر رد بطريقة مٌحترمة وإستطاع أن يدافع عن مايٌقدم, بإمكانك أنت أن تٌدافع عَنه ولكن بطريقة مٌحترمة دون التهكم والتعدي علي الآخرين, وبوصف بأن ما يقولوه مٌجرد غباء, يجب أن تتفهم تماماَ, بأن إختلاف الآخرين مَعك بقضية ما, ليس مٌشكلة إطلاقاَ, بَل هو وارد وجيد جداَ, للتبادل الفِكري والوصول لأفضل حَل مٌمكن من خلال النِقاش ..

        ” عيوب الجسم قد يسترها متر قماش ,, وعيوب الفكر قد يكشفها أول نقاش ”

        بالتوفيق للِجميع

    1. الحمدلله إن ماعندك خلفية كبيره عن نظام الماك وبرامجه
      ولا كان انجلطت ههههههههههههههههههههههههههـــ .
      يعطيكــ العافية أخوي السبعـ من أفضل البرامج بصراحة وياليت المره الجايه تتحدث عن برنامج الباث فايندر عشان ينصدمون أكثر مستخدمي الوندوز ويعرفون حقيقه نظام الوندوز ونظام المستكشف العقيم اللي يستخدمونه وللعلم لايوجد بديل ناجح لهـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق