Games

شركة Nintendoتحتفل ببيع مليون نسخة من لعبة القتال Splatoon

لم تسلط الأضواء على Nintendo خلال مؤتمر E3 2015، وذلك بالمقارنة مع البلاي ستيشن 4 والأكس بوكس وان وألعاب المنصتين، لكن اليوم تحتفل Nintendo ببيع مليون نسخة من لعبة التصويب والقتال Splatoon.

WiiU_Splatoon
WiiU_Splatoon

لعبة Splatoon التي أطلقت على منصة Wii U من فترة وجيزة، وهي من الألعاب التي تدعم اللعبة المتعدد، استطاعت في هذه الفترة القصيرة أن تجذب اليها مليون لاعب، مما يجعلها اللعبة الأكثر نجاحا من ألعاب Wii U في الفترة الحالية.

ريجي فلس رئيس شركة Nintendo في الولايات المتحدة، صرح مؤخرا أن هذا النجاح الذي وصلت اليه لعبة Splatoon في هذه الفترة القصيرة، مشجع جدا للشركة في الفترة القادمة، حيث تستعد الشركة في هذه الفترة لإطلاق مجموعة جديدة من ألعاب Wii U ثلاثية الأبعاد، والتي تصل الى 11 لعبة جديدة حصرية قبل نهاية هذا العام.

لعبة Splatoon التي غيرت مفهوم العاب إطلاق النيران على منصة Wii U بشكلها الجديد، بشكل غير تقليدي مميز بجرافيك ثلاثي الأبعاد ورسوم مميزة بألوانها المشرقة المتنوعة لتجتمع هذه المميزات لتجعل اللعبة تنطق بالحياة.

WiiU_Splatoon
WiiU_Splatoon

شخصيات لعبة Splatoon أيضا غير تقليدية وتجذب اليها اللاعب على الفور، اللعبة في الأصل هي قتال بي أربعة لاعبين في حرب عصابات على شبكة الأنترنت، وهي النسخة الأولى التي أطلقت من شركة Nintendo على شبكة الأنترنت للتنافس بين مجموعة من اللاعبين.

النسخة التي أطلقت في شهر ماي والماضي استطاعت أن تحقق نجاح أكبر من نظيرتها على شبكة الأنترنت، فرغم أن شركة Nintendo لم تكن ظاهرة بشكل كافي في مؤتمر E3 2015، لكنها استطاعت أن تجذب اليها اللاعبين بلعبة مميزة مثل لعبة Splatoon لمنصة Wii U.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *