أخبار ساخنة

إنفيديا تؤكد على الكشف عن GTX 1080 Ti في CES 2017

أكدت شركة إنفيديا مؤخراً على إصدارها المرتقب من كرت الشاشة GTX 1080 Ti المقرر الكشف عنه في معرض CES، كما أعلنت أيضاً عن نادي GeForce الذي يأتي بمميزات حصرية ومكافآت خاصة للمستخدمين.

أعلنت شركة انفيديا مؤخراً عن خططها للإصدارات القادمة من كرت الشاشة، التي تتضمن مكافآت خاصة لعدد من مستخدمي GTX 980 Ti، حيث سيكون لهم الأولوية للتجربة الأولى والطلب المسبق لكرت الشاشة المرتقب GTX 1080 Ti.

nvidia-1080 Ti

كما يأتي مشروع انفيديا الجديد في نادي GeForce الذي يستهدف المستخدمي من ذوي الخبرة، ليقدم مجموعة من المميزات والمكافآت الحصرية، التي تتضمن ألعاب مجانية، أو أدوات جديدة في ألعاب AAA كل بضعة أشهر، أو فرصة لاختبار إصدار تجريبي من Talos أو محتوى انفيديا المميز إلى جانب خصومات حصرية على أجهزة ومعدات الألعاب.

أيضاً يحصل المستخدمين في هذا المشروع الجديد على مكافآت أسبوعية مثل التشفير الخاص بالألعاب، كوينات في الألعاب، أو الفرصة لتجربة إصدارات تجريبية لبعض الألعاب الجديدة، أو الحصول على اكسسوارات الألعاب، أو أسرار الألعاب في فعاليات Blizzcon وPAX.

كما تقدم المكافآت للمستخدمين عند المشاركة بتقارير في تقييم الألعاب، أو تسليط الأضواء على بعض العيوب أو المميزات التي تحتاج إليها اللعبة، كما يتم منح أكثر اللاعبين أو المستخدمين نشاطاً في البرنامج مميزات في أكواد خاصة لأسرار الألعاب.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تقدم انفيديا لاحقاً ميزة الاشتراكات المدفوعة مع تطور برنامج نادي GeForce، على أن تصل تكلفة الخدمة 10$ شهرياً، كما يتوفر لاحقاً متجر تطبيقات وألعاب GFE الذي يقدم للمشتركين مجموعة من الألعاب مجانية، إلى جانب إشتراك مجاني في خدمة GeForce السحابية، ومجموعة من المميزات الخاصة في الألعاب وعدة GeForce gear.

من المقرر أيضاً أن تكشف إنفيديا عن كرت الشاشة GTX 1080 Ti خلال فعاليات معرض CES 2017 في شهر يناير المقبل، لكن في الوقت الحالي لم يتم الكشف عن تفاصيل حول الإصدار المرتقب من كرت الشاشة أو التسعير، إلا أن التوقعات تشير إلى أن هذا الإصدار من كرت الشاشة يحاكي Titan X إلا أنه يأتي مع GDDR5.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *