تقنيات متفرقة

شاومي تطلق مكبرين صوت بلوتوث جديدين بصوت قوي وحماية IP67

أطلقت شركة شاومي مكبري صوت جديدين يعملان بتقنية Bluetooth في الصين، لتلبية تفضيلات المستخدمين المختلفة مع التركيز على قابلية النقل وجودة الصوت.

يتضمن الإطلاق مكبر صوت Xiaomi Bluetooth، المصمم للاستخدام الخارجي مع مخرج قوي بقوة 40 واط وصوت بزاوية 360 درجة،

بإلإضافة إلى مكبر صوت Xiaomi Bluetooth Mini الأصغر حجمًا والأكثر قابلية للحمل، والذي يوفر حلاً صوتيًا مناسبًا بمخرج بقوة 3 واط.

تم تجهيز مكبر الصوت الأكبر حجمًا بإعداد صوتي مكون من 5 وحدات، مما يوفر حجمًا أقصى يصل إلى 93 ديسيبل. ولقد تم تصميمه ليتحمل بعض الظروف القاسية، فهو يتميز بمقاومة الغبار والماء وفقًا لمعيار IP67 مع غطاء قماشي متين.

الميزة المهمة بالجهاز هي بطاريته التي تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير، والتي لا توفر ما يصل إلى 17 ساعة من التشغيل فحسب، بل تدعم أيضًا الشحن السريع بقوة 22.5 واط ويمكن أن تكون بمثابة بنك طاقة.

تشمل الميزات الرئيسية اتصال Bluetooth 5.3 وتشغيل الموسيقى LHDC والتكامل مع HyperOS من شاومي ومعالجة الصوت المتقدمة لتجارب الاستماع المخصصة.

يمكن للمستخدمين توصيل هاتفين ذكيين في وقت واحد، وضبط شريط الإضاءة RGB عبر تطبيق Mijia، وإقرانه مع مكبر صوت شاومي آخر لإعداد استريو.

لا يؤثر مكبر الصوت Xiaomi Bluetooth Mini، على الرغم من حجمه الأصغر، على الصوت أو الميزات. وهو يدعم صوت 360 درجة، وتصنيف IP67، ويتكامل أيضًا مع نظام الصوت الخاص بشركة شاومي للحصول على تجربة استماع مخصصة.

كما تضمن بطاريته ذات قوة 2000 مللي أمبير 11 ساعة من التشغيل، مما يجعله مثاليًا للاستخدام أثناء التنقل. ومثل الإصدار الأكبر، فهو يوفر تقنية Bluetooth 5.3 ودعم HyperOS وتخصيص ضوء RGB.

يتوفر الجهازان بسعر 599 يوانًا (82 دولارًا) للإصدار الأكبر و 229 يوانًا (32 دولارًا) لإصدار Mini، وكلا السماعتان متاحتان حاليًا للبيع المسبق في الصين. لا توجد معلومات حتى الآن عن التوفر الدولي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *