الحاسبات والأجهزه اللوحيه

شركة Toshiba تكشف عن سلسلة الحاسبات C و L و S و P

أعلنت اليوم شركة Toshiba عن سلسله جديده من الحاسبات المحموله والتي تهدف بشكل عام أن تكون رخيصة الثمن أو بسعر معقول وكذالك للطلاب  فهنالك تحديث لسلسلة C  وأعادة تصميم L  وP  والسلسله الجديده S   ولتسهيل الأمر كلا من هذه السلسله ستكون بمقاس 14 و 15 و 17 أنش .البدايه مع الحاسبات S والتي ستكون مصنوعه من الألمنيوم  ويمكنك أن تجد فيه معالج رسوميات منفصل لو أردت وكذالك أختيار المعالج أو رفع سعة القرص الصلب  أما سلسلة P فهي قريبه من مواصفات S حيث أنها مصنوعه من الألمنيوم وتقنية الصوت  Harman Kardon وتقنية  Sleep and Music USB  من خلال المنفذ وكذالك  لوحة مفاتيح بأضاءه الخلفيه ونحيله من S  .


اعلان





بالأنتقال إلى سلسلة L  والتي تحتوي على مواد تصميم لماعه وكذالك لوحة مفاتيح من نوع chiclet وتقدم تقنية الشحن أثناء وضعية الخمول من خلال منافذ USB  وكذالك تشغيل الموسيقى أثناء وضعية الخمول Sleep and Music ومنفذين USB 3.0 وقد تصل إلى أربع  ونظام صوتي SRS  .هنالك أخيرا سلسلة C والتي بنفس مواد التصميم L ولكنها أقل شيء من بين هذه السلسله ولكنها تملك منفذ HDMI ومنفذ وحيد  USB 3.0 .موعد الأصدار لسلسلة P في 24 من يونيو  والسعر يبدأ من 800 دولار أمريكي لفئة 14 و 15 أنش و 850 دولار أمريكي لفئة 17 أنش أما سلسلة S فأنها ستكون متوفره في الربع الثالث من العام الجاري بسعر يبدأ من 700 دولار أمريكي أما سلسلة C فأنها ستبدأ من 400 دولار أمريكي أما سلسلة L فأنها ستكون متوفره بسعر يبدأ من 450 و 500 دولار أمريكي لفئة 14 و 15 أنش و 600 دولار أمريكي لفئة 17 أنش.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نفسي أعرف وش قصة توشيبا مع أسهم الكيبورد؟

    زر شيفت عملاق والأسهم معفوصة عفص تحته وحولها فراغ مزعج!

    بالمقابل بعض الأجهزة الأخرى زر الشيفت أصغر شوي والأسهم حجمها طبيعي بدون فراغات مزعجة!

  2. أصلا الطلاب يحتاجوا أقوى الأجهزة عشان يستمتعوا بجرافيك عالي في الألعاب .
    بينما رجال الأعمال يكفيهم أي ميت مال الزمن الكلاسيكي .

    عموما ارجو من مصممي الحواسيب ان يضعوا طبقة شفافة فوق الكيبورد تمنع من دخول الأتربة وتكدس البكتيريا عليه . كي يسهل علينا تنظيفه . وشكرا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق