أخبار ساخنةالهواتف النقالة

الإعلان الرسمي عن هواتف ZenFone 3 من ASUS في معرض #Computex2016

أحدث إصدارات ASUS من الهواتف الذكية ذات التصميم الراقي في هواتف ZenFone 3، التي كشف عنها اليوم في معرض Computex2016، حيث قدمت ASUS ثلاث نماذج من الهواتف التي جمعت بين التصميم الفاخر والمواصفات التي تنافس في الأسواق، والتي نستعرضها في السطور القادمة.

أعلنت أسوس اليوم في معرض Computex للعام 2016، عن هواتف ZenFone 3، ZenFone 3 Deluxe إلى جانب  ZenFone 3 Ultra أيضاً، حيث اجتمعت النماذج الثلاثة من الهاتف في المواصفات الخارجية في التصميم الذي استخدم فيه زجاج 2.5D  Gorilla Glass، وهيكل معدني أسفل التصميم الزجاجي للهاتف في الجهة الخلفية.

ASUS-ZenFone-3-Family

هذا كما تأتي الهواتف بأربعة من الاختيارات في الألوان، هم الذهبي، ازرق اكوا، الاسود الياقوتي إلى جانب الأبيض، مع إطار معدني يضيف تصميم فاخر للهاتف.

ويأتي هاتف ZenFone 3 بشاشة 5.5 أنش مع دقة وضوح 1080 بيكسل، مع شاشة فئة IPS،كما تم ترقية هذا الاصدار في المكبرات الصوتية التي اصبحت الأن 5-magnet، تدعمها تقنية NXP smart amp، مع أعلى جودة في إخراج الصوتيات في السماعات.

ويدعم الهاتف رقاقة معالج سناب دراجون 625 ليكون أول الهواتف المتوسطة التي تحصل على رقاقة معالج بأداء أقوى، في وحدة معالج ثماني النوى Cortex-A53، بسرعة استجابة 2 جيجا هيرتز، هذا إلى جانب معالج رسوميات Adreno 506، كما تدعم الهاتف بطارية بقدرة 3000mAh، ويأتي بدعم اثنين من شريحة SIM، على أن تكون إحداها مايكرو والأخرى Nano، مع امكانية توسيع الذاكرة عبر أحد فتحات الشريحة ببطاقة ذاكرة داخلية.

في الاتصال يأتي الهاتف بدعم تقنية 802.11ac MU-MIMO WiFi، وفي البلوتوث 4.2، أيضاً يأتي الهاتف بمنفذ USB C، إلى جانب منفذ  USB 2.0 للإتصال، وينتهي تصميم الهاتف باضافة مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، كما يأتي الهاتف مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت بسعر 249$.

asus-zenfone-3

كاميرة هاتف ZenFone 3 تأتي مع مستشعر سوني IMX298 بدقة 16 ميجا بيكسل في الخلفية، مع فتحة عدسات  f/2.0، مع دعم الجيل الثاني من خاصية التركيز التلقائي في التصوير بالليزر، وميزة الضبط التلقائي في التصوير، كما يدعم الكاميرة مستشعر لتصحيح ألوان RGB، فلاش LED مزدوج، تقنية 4-axis  في تثبيت الصورة ومنع الاهتزاز في الصور، وفي تصوير الفيديو تقنية 3-axis لتثبيت تصوير الفيديو.

النموذج الثاني الذي تقدمه شركة أسوس في هاتف ZenFone 3 Deluxe، الذي يأتي مع تصميم معدني بانحناء في الجهة الخلفية كبديل للتصميم الزجاجي في الخلفية للنموذج الأول، كما يأتي الهاتف بحجم شاشة 5.7 أنش، مع دقة وضوح 1080 بيكسل في شاشة Super AMOLED، مع خاصية always-on في الشاشة.

وقد استخدمت أسوس في هاتف ZenFone 3 Deluxe رقاقة معالج سناب دراجون 820، كما يدعم الهاتف الاتصال بشبكة Cat 13 LTE، كما يأتي بميزة الاتصال عن طريق USB 3.0، وميزة الشحن السريع مع شاحن Quick Charge 3.0.

كاميرة هذا النموذج مميزة بجودة أعلى مع مستشعر سوني IMX318 بدقة 23 ميجا بيكسل في الجهة الخلفية، مع ميزة تسجيل فيديو 4K، هذا إلى جانب وضع super resolution للتصوير، الذي يحاكي 92 ميجا بيكسل، مع أكثر من وضع احترافي للتصوير، وكاميرة أمامية 8 ميجا بيكسل، بمجال رؤية 85 درجة، مع أدوات لتحرير صور السيلفي.

كما يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت في UFS 2.0، وتقدمه أسوس بسعر 499$، هذا إلى جانب نموذج أخر بسعة تخزين 256 جيجا بايت.

asus-zenfone-3-lead

النموذج الثالث الذي قدم من أسوس اليوم هو هاتف ZenFone 3 Ultra، الذي يأتي مع شاشة بحجم 6.8 أنش فئة phablet، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، في شاشة فئة  LCD، مع تقنية PixelWorks iris2 ومعالج TV grade  لدعم عرض أفضل لمحتوى 4K، كما يدعم الهاتف اثنين من المكبرات الصوتية في القاع، مع DTS  للسماعة X 7.1 لتجربة صوتيات أفضل.

هاتف ZenFone 3 Ultra يأتي مع بطارية بقدرة 4600mAh لتدعم هذه المواصفات، كما يدعم الهاتف معالج سناب دراجون652، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة داخيلة 64 جيجا بايت، أيضاً للاتصال يدعم الهاتف شبكات Cat 6 LTE، 802.11ac WiFi، كما يأتي مع خاصية الشحن السريع عبر Quick Charge 3.0.

مواصفات الكاميرة تحاكي مواصفات الكاميرة في هاتف ZenFone 3 Deluxe، إلى جانب مستشعر البصمة في الجهة الخلفية، كما يأتي الهاتف بتسعير 479$.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *