شاشات التلفاز وملحقاتها

تلفاز Lenovo K71 الذكي قادم إلى السوق الصيني في 10 من أبريل

يوم الثلاثاء القادم ستبدأ الشركه Lenovo  بأخذ الطلبات على تلفازها ذو 42 أنش وK91 ذو 55 أنش بتقنية الأضاءه الخلفيه LED  والشاشه K71 تدعم تقنية الأبعاد الثلاثيه ويدعم تقنية Wi-Fi ومزود بعدد من التطبيقات التي تخصّ السوق الصيني ويأتي معه جهاز للتحكم عن بعد وجهاز آخر خاص بالألعاب وسعر الشاشه 1000 دولار أمريكي  أما  الشاشه الأخرى فلاتوجد معلومات عنها للأسف .[LENOVO CHINA(STORE)]


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. أشرت إليها من قبل وكنت أتمنى وقتها الشركات الاسيوية بنظامها الخاص تُسيطر! ولكن .. عموما هي الفكرة رائعه وطفرة رائعه وجديده فى عالم التقنيات! وكذالك عندما رأيت ابل iTV قلت فعلتها ابل! ولكن اعتقد الشركات الاسيوية سوف تكون من نصيبها وكذالك الاندرويد! ..

    سوف تكون طفرة رائعه وجديده الاهم أن يتأسس على نظام 🙂 كأندرويد مثلا وأتمنى الويندوز ان يكون له نصيب فى المستقبل ..

  2. يبدو إنك تقصد ب K71 الشاشة ذات ال42 إنش ..
    علي آي حال بصراحة انا متلهف لسوق التلفاز, وأتطلع بأن تعطي الشركات التلفاز حقه من ناحية البرمجة لا التصميم والمواد, يهتمون بالتصمم والمواد المصممة منها الشاشة, والتقنيات الرائعة المٌقدمة من الشركات بصراحة تقدم جميل ولا غٌبار عليه ويشكرون عليه..
    ولكن هل ياتري يتم الإهتمام بالبرمجة؟ وأن تكون سهلة بقدر الإمكان لكي يتسهل علي المستخدمين التحكم بسهولة وسلاسة..؟ أتمني ذالك أن يكون التلفاز متوافق مع التكنولوجيا الحالية من جميع النواحي بلا إستثناء ..
    + السعر رائع, وياريت لو يعملو نسخة بدون تقنية ال3D, لأنو في ناس ما بتهمها هاي التقنية وممكن هاي التقنية ترفع من سعر الجهاز, كونها خدمة جديدة وغالية نوعاَ ما ..
    ولا أقصد بالجديدة هٌنا بأنها جًديدة كٌليا..

    شكراَ علي الخبر أخي سلطان , ياريت لو بإمكانك تنقل لنا أخبار التلفاز بشكل أدق وأكثر .. ماتقصر ,, الله يعطيك الف عافية ^^

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق