تقنيات متفرقة

هاتف Redmi Note 12 Turbo يحصل على ترخيص 3C

لقد تم اعتماد هاتف ذكي غامض من شاومي من قبل شهادة 3C، تكشف القائمة عن سرعة الشحن لهذا الهاتف القادم. ومن المتوقع أن يكون هذا الجهاز هو Redmi Note 12 Turbo المشاع.

وفقًا لـ 3C، يحمل هاتف شاومي الذكي القادم رقم الطراز 23049RAD8C. وسيدعم الشحن السلكي بسرعة 67 واط، وسيتم شحنه مع محول الطاقة Xiaomi 67W رقم الموديل MDY-12-EF.

ووفقًا للتقارير الأخيرة، من المحتمل أن يصبح هذا الهاتف رسميًا مثل Redmi Note 12 Turbo. من المفترض أن يصل هذا الهاتف مع معالج Snapdragon 7 Gen 2 المقترن بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت وتخزين 512 جيجابايت. وسيتم تشغيله بواجهة MIUI 14 استنادًا إلى نظام Android 13.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يتم تزويده بشاشة OLED بحجم 6.67 بوصة بدقة FHD+. وعلى عكس إصدارات سلسلة Redmi Note 12 الأخرى، سيأتي هذا الطراز بمستشعر بصمة داخل الشاشة. وبالتالي، سيكون أول جهاز Redmi Note في مجموعة Redmi Note يتميز بهذا النوع من أجهزة الاستشعار البيومترية.

يقال إن الهاتف يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية في الخلف. سيشمل النظام مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل ومستشعرًا ثانويًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعرًا ثلاثي الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل. وأخيرًا وليس آخرًا، سيتم دعمه ببطارية تبلغ سعتها 5500 مللي أمبير.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *