الهواتف النقالة

تسريبات مصورة لهاتف Pixel 3 Lite المرتقب من جوجل

تستعد شركة جوجل لإطلاق إصدار جديد من الهواتف المتوسطة، واليوم كشف عن صور ومواصفات هاتف Pixel 3 Lite الذي يقدم من جوجل قريباً.

Google- Pixel 3 -Lite leak-back

تؤكد تسريبات Rozetked اليوم على خطط عملاق البحث لإطلاق إصدار جديد من الهواتف الذكية يستهدف سوق الهواتف المتوسطة بشكل خاص.

وتقدم جوجل هاتف Pixel 3 Lite وفقاً لهذه التسريبات مع مدخل 3.5مم للسماعات، كما ينطلق هذا الإصدار بتصميم الإصدار السابق Pixel 2.

Google- Pixel 3 -Lite-display

كما تكشف التسريبات المصورة عن تصميم لامع لإطار الهاتف، لذا من المتوقع أن ينطلق هذا الإصدار بتصميم من البلاستيك، أيضاً تأتي شاشة الهاتف بتصميم أطول إلى حد ما.

وفي تسريبات أخرى من GeekBench كشف أيضاً عن بعض مواصفات الهاتف، حيث تقدم جوجل هاتف Pixel 3 Lite مع رقاقة معالج Snapdragon 670 من كوالكوم وكارت شاشة Adreno 615.

Google- Pixel 3 -Lite-headphone-jack

وفي مواصفات الذاكرة العشوائية يأتي هذا الإصدار بذاكرة 3 جيجا بايت رام مع سعة تخزينية 32 جيجا بايت، أيضاً تقدم جوجل هاتف Pixel 3 Lite مع بطارية بقدرة 2915 mAh.

شاشة هاتف Pixel 3 Lite هي IPS LCD مميزة بحجم 5.56 إنش، وجودة عرض 2220 في 1080 بيكسل، كما يضم الهاتف كاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرة سيلفي بدقة 8 ميجا بيكسل.

Google- Pixel 3 -Lite- leak

بالتأكيد تقدم جوجل هذا الإصدار مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie مثبت مسبقاً، لكن حتى الآن لم تحدد جوجل موعد للإعلان الرسمي عن هاتف Pixel 3 Lite، إلا أن التوقعات تشير إلى أن جوجل تقدم هذا الإصدار قبل نهاية 2018.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *