المتصفح/النظام

نظره على المتجر Windows Store خلال مؤتمر MWC 2012

بمجرّد ما أن قمت بتثبيت النسخه الأستعراضيه من النظام  Windows 8 Consumer Preview فأنك ستجد متجر الويندوز والذي يوجد فيه عدد من التطبيقات وأذا كنت تملك هاتف من الويندوز فون أو الأكس بوكس ستعرف كيفية استخدام هذا المتجر بكل بساطه فستجد هنالك أقسام من التطبيقات الأجتماعيه وتطبيقات الموسيقى والفيديو كذالك الألعاب  ولفئة الأعمال وغيرها  وهنالك قسم للتطبيقات الأكثر دفعا وتطبيقات الأكثر تحميلا لأنها مجانيه  كما يمكنك أجراء عملية البحث من داخل المتجر نفسه  وعندما يكون هنالك تطبيق تريد تحميله فأنها تظهر لك رساله بأستخدام صلاحيات النظام ومحتوياته مثل استخدام الكاميرا أو الوصول للصور  وستجد بداخل التطبيق وصف كامل وكما يمكنك عمل تقييم له أيضا  وما أن تقوم بعمل تثبيت فأنه يطلب منك كلمة السرّ  ويمكنك تصفح المتجر وتركه يقوم بالتحميل لأنك ستجد بالجهه اليمنى علامة تنبيه بأن التحميل قد أكتمل .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ((( دراسة تظهر أن تطبيقات اندرويد أغلى من تطبيقات الايفون والايباد )))
    أجرت شركة “كناليس” دراسة جديدة أظهرت نتائج مغايرة لما يعتقده غالبية المستخدمين
    .مثال على ذلك: يبلغ سعر لعبة “مونوبول” من شركة EA في متجر “اندرويد ماركت” 4.99 دولارا أمريكيا مقابل 0.99 دولارا أمريكيا في متجر “اب ستور”.

    إذن لماذا تطبيقات الاندرويد أغلى من تطبيقات iOS ؟

    تقول شركة “كناليس” في استخلاصها للنتائج من هذا التحقيق إن نسبة المستخدمين المستعدين لشراء التطبيقات من “اندرويد ماركت” قليل جدا مقارنة مع المستخدمين الذين يشترون التطبيقات من “اب ستور”، ولهذا فإن مطوري هذه التطبيقات يضطرون إلى طرح تطبيقاتهم بأسعار أغلى كي يتمكنوا من جني أرباح معقولة من عدد اقل من المبيعات في حين يكتفي نفس المطورين بسعر زهيد وربح قليل من “اب ستور” علما بأن كمية المبيعات هناك أكثر بكثير.

  2. لقد قمت بتجربة Windows 8 Consumer Preview , تشعر انك تستخدم Smartphone وليس نظام الـWindows الذي تعودت التعآمل معه.

    لا اعتقد ان ميكروسوفت ستسير على هذا النهج , لأن هذا النظام بشكله الحالي لا يخاطب مستحدم الـPC بـأي شكل.

    إذا كانت النسخة النهائية بهذا الشكل , سأستخدم Windows 7 بكل بساطة.

    1. ما المانع أن تكون أنظمة تشغيل الحواسيب على قدر عال من سهولة الاستخدام وجمال المظهر كما هو حال أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة .. أم أنك ترى ذلك لا يستحق عناء التأقلم مع نظام تشغيل جديد؟ مجرد استفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *