الحاسبات والأجهزه اللوحيه

قوقل تعتز التسويق لأجهزة ASUS و Samsung اللوحيه بشكل مباشر

يقول Wall Street Journal بأن شركة قوقل تعتزم فتح متاجر خاصه بها وستقوم بالتسويق وبيع الأجهزه اللوحيه بدلا من الهواتف المحموله  ويبدو بأن قوقل حصلت على دعم مباشر من قبل سامسونج وأجهزتها اللوحيه الجالكسي تاب وكذالك شركة ASUS وأجهزتها اللوحي الترانز فورمر .للأسف لاتوجد معلومات لكن يبدو بأن سبب هذه الخطوه الهدف منها دفع مبيعات الأجهزه اللوحيه المزوده بنظام الأندرويد والتي تعاني .


اعلان





اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ستظل الاجهزه التي تشغل نظام اندرويد تعاني وتعاني على صعيد الاجهزه اللوحيه والهواتف الذكيه طالما ان شركاتها تاخذ النسخه الخام من الاندرويد وتتاخر باصدار تحديثات اجهزتها بعد التعديلات الكبيره اللي تخرب الواجهه احيانا وكثير من مزايا النظام الخام .. فيفقد مرونته وبعض خصائصه نااااهيك عن التاخر الذي ينفررر المستخدمين..

    كمثال على ذلك اجهزة زوم من موتورلا .. فهي لا ينزل لها تحديث موحد .. حتى لو تاخر … بل يجب ان تنظر الى جدوله اعدتها الشركه لمتخلف المستخدمين حول العالم

    فاذا انت محظوظ سوف يكون جهازك على سبيل المثال .. الواي فاي والمشترى من التشيك قابل للتحديث .. ولكن صديقك الذي يملك زوم 3g من استراليا .. فان موعد اصدار تحديثه (((غيرمعلوم))) بل يضعون لك ان العمل قائم عليه

    ويظل التخبط والتخبط وتضييع الوقت والمستخدم يعلق في دوامة الاشاعات ودوامة الروت ومشاكله وتهنيقاته

    كان الله في عون مضارب بني اندرويد

  2. اتفق تماماً مع الاخ جاسم ، إلا في حالة مبالغة مايكروسوفت و نوكيا بسعر الجهاز كالعادة بأجهزة اللمس من نوكيا ، وقتها لن تستعيد ثقة المستهلكين .

  3. وراح تظل تعاني لحين صدور تابلت من نوكيا مزود بالويندوز 8 .. بهذه اللحظه راح تختفي المعاناه و يكون الانقراض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق