المواضيع العامة

تويتر تلغي خدمة بينج لترجمة التغريدات

يبدو ان خدمة الترجمة المتميزة (وان كانت تنفذ بشكل خاطئ في بعد الأحيان) قد اختفت من تغريدات تويتر، وذلك في اقل من شهرين حين ادمجتها شركة تويتر داخل التغريدات. وكانت خدمة الترجمة تتيح للمستخدمين ترجمة التغريدات بضغطة واحدة أسفل التغريدة.

ومن المتوقع ان يكون السبب لإلغاء خدمة الترجمة، هو انها لم تكن دقيقة بالشكل المطلوب.

ورفض المتحدث باسم تويتر عن التعليق حول سبب الغاء الخدمة التي تعتبر في حد ذاتها جديدة. ومن المعروف عن تويتر انها تجرب العديد من الخدمات التي تفكر في استخدامها داخل الموقع، وهذا يعني انه من الممكن عودة الخدمة او الغاءها نهائياً. الامر المسلم به عن تلك الخدمة انها كانت وسيلة مفيدة خاصة مع العدد الضخم من التغريدات من جميع انحاء العالم ومن مجموعة متنوعة من اللغات المختلفة. ويبدو الامر مثيرا للدهشة بسبب تخلي تويتر عن ذلك.

العديد من الأشخاص قد لاحظوا بالفعل الغاء تلك الخدمة بعضهم يشعرون بخيبة الامل.

الجدير بالذكر ان تويتر في الفترة الأخيرة تقوم بتجريب عدد من الخدمات المختلفة وخاصة في الفترة الأخيرة. فقد شاع من فترة قصيرة ان تويتر تستعد لإطلاق بعض خدمات التسوق عبر الانترنت وايضاً ميزة اقتراح اشخاص آخرين لمتابعتهم عند زيارة الصفحة الشخصية لأحدهم، وايضاً ميزة تصفح التغريدات المفضلة من قبل المستخدمين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الترجمة غير الدقيقة مفهومة، ومعلوم لماذا هي كذلك، فالعديدون يستخدمون لغة دارجة وتعابير غير موجودة وslangs وهي أشياء يصعب ترجمتها، حتى في اللغات المتقاربة التي عادة ما تكون الترجمة فيها قريبة جدّا من الكمال (الإنجليزية-الفرنسية / الإنجليزية-الإسبانية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *