تقنيات متفرقة

الكشف عن شاشة AOC U27N3RB بسعر معقول في الصين

أطلقت الشركة الصينية AOC شاشة U27N3RB 4K الاحترافية في سوقها المحلية. وعلى ما يبدو، تحتوي الشاشة على لوحة 4K IPS وشهادة VESA DisplayHDR 400 بالإضافة إلى سعرها التنافسي.

لقد تم تصميم الشاشة لتلبية احتياجات المحترفين ومنشئي المحتوى. تتميز الشاشة الاحترافية U27N3RB بمعدل تحديث أصلي يبلغ 60 هرتز. ويبلغ حجم شاشة AOC الاحترافية الجديدة 27 بوصة.

تتميز شاشة AOC U27N3RB بدقة 4K فائقة الوضوح، مع نسبة 100% من الوان RGB، ونسبة تباين ثابتة تبلغ 1200:1. كما تتمتع الشاشة الجديدة بتغطية التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 91% وعمق ألوان 10 بت، بالإضافة إلى الدقة الديناميكية العالية.

يمكن لمحترفي تحرير الفيديو والصور استخدام الشاشة من خلال شاشتها التي تركز على منشئ المحتوى. كما يمكن استخدام شاشة AOC U27N3RB 4K كشاشة ألعاب.

تتميز الشاشة بتقنية Adaptive-Sync التي تضمن إمكانية تحديث الشاشة ووحدة معالجة الرسومات في وقت واحد.

وتعمل تقنية المزامنة التكيفية على التخلص بشكل كبير من تقطع الشاشة أو تمزيقها. وتحتوي الشاشة على بنية USB متعددة الوظائف.

يتيح ذلك توصيل الأداة الذكية بأجهزة طرفية متعددة. وتتضمن المنافذ الموجودة في الشاشة منفذ DP1.4، ومنفذين HDMI 2.0، واربع متقابل USB 3.2 Gen 1، ومنفذ USB Type-A، ومنفذ USB Type-C.

يدعم الجهاز الشحن العكسي بقوة 90 واط ويساعد التصميم في الحفاظ على مساحة العمل مرتبة، بالاضافة إلى وظيفة تقسيم الشاشة PIP/PBP لعمليات الشاشة المزدوجة.

تقدم AOC شاشة U27N3RB 4K الاحترافية في الصين مقابل 1999 يوان (حوالي 282 دولارًا أمريكيًا). ومع ذلك، فإن معدل تحديث الشاشة الأصلي البالغ 60 هرتز يتضاءل أمام شاشة KOORUI بحجم 27 بوصة QHD مع معدل تحديث يبلغ 170 هرتز.

يبلغ سعر شاشة KOORUI حوالي 220 دولارًا وهو أقل بكثير من الشاشة الجديدة. ولا توجد معلومات حول التوفر والتسعير العالمي حتى الآن لشاشة AOC U27N3RB. ومع ذلك، فمن المتوقع ظهورها لأول مرة في الأسواق الخارجية لاحقًا.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *