الهواتف النقالة

الهاتف المحمول Huawei Ascend D quad قد يكون ملك هواتف الأندرويد

شركة هواوي بدأت هذه السنه بدايه جدا قويه والدليل عندما أعلنت الشركه خلال مؤتمر MWC 2012 عن الهاتف المحمول  Ascend D quad U510 وقالت أنه أسرع هاتف رباعي النواه بالعالم واليوم تم أختبار الهاتف المحمول من خلال برنامج مشهور لأظهار نتائج الأختبارات وهو  AnTuTu Benchmark  وتم أختبار الهاتف وظهر في أعلى النتائج التي حققتها لحد الآن في عالم هواتف الأندرويد  بل أنه أطاح بالهاتف المحمول  LG Optimus 4X HD وكذالك الهاتف المحمول HTC One X   وتوقف بجانب الجهاز اللوحي  Asus Transformer Prime مكسور السرعه .


اعلان





كما أن الهاتف المحمول أطاح بالجميع من خلال تجربته في برنامج NenaMark v2  وهو برنامج خاص لمعالج الرسوميات .عموما البرامج للأختبارات تختلف عن تجربة الهاتف في الواقع لكن الأمر مثير للأهتمام في قوة هذا الهاتف الجباره .

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. أنا معايا جهاز هواوي u8180 وواحد جلاكسي y .. بصراحة الهواوي خامته أفضل وصوته بصراحة مع انه بسماعة واحدة أعلى وأفضل .. هي شركة ممتازة واسعارها منخفضة جدا 🙂

  2. 1800 ملي أمبير قوته متوسطة أو اقل من المتوسط لانه رُباعى النواه وأيضا يتميز بألوان مُميزة وغيرها الكثير , فلا أظن الـ 1800 سوف تكفى مُتطلبات الجهاز ليوم كامل ..

    فلا ننخدع وراء الاغرائات الفاشلة الذى يدفع ثمنها انا وانت!

    1. عزيزي المعالجات الرباعيه تعتبر موفره للطاقه, ولا تنسى جهاز HTC One X يستخدم نفس البطاريه

      فهل الشركات غبيه حقاً لوضع بطاريه لا تتحمل المواصفات الموجوده بالجهاز ؟

      1. لم اعد اصدق عن ما يقولوه بالبطارية
        قالوا نفس الكلام على الجالاكسي اس2 , وطلع كلام فارغ
        البطارية بتتأكل بسرعة شديدة للأسف

      2. بكل بساطة إن نزل اي جهاز بهذه المواصفات وبنفس قوة البطارية “وقوة الالوان” لن تنفعك حتى 2000 امبير هذا واقع! وليس كلمات نقولها , السامسونج عمل فقط تحسين لألوان الشاشه! حصلت لبطاريته لعنة ولن تقوم ولا زالت ضعيفه ..

        سوف تنزل تلك الاجهزة وجربها وسوف ترى 🙂

    2. اوافقك الراي ,, فحتى لو 1800 امبير تتحمل المواصفات لاكن المستخدم بطبيعته لا يكتفي حتى ب 3000 امبير ,, تخيلو في عام 2020 مثلا طلع جهاز يدوم لمدة يومين او اسبوع كيف بيكون موقفكم من 1800 امبير

  3. هواوي اعلنت في المؤتمر عن انها صنعت معالجاتها بنفسها وبهذا تدخل سوق مصنعي معالجات الهواتف الذكية والتابلت وقالت ان معالجها يتفوق حتى على معالج تيجرا3 رباعي النواه من انفيديا..
    اعتقد ان هواوي دخلت بقوة هذا العام في مجال الهواتف الذكية ذات الاداء العالي بعد ان تميزت من قبل في الهواتف الذكية الرخيصة

  4. اول مرة يعجبني جهاز صيني …………. شكلي حسيب السامسونج واشتري هواوي اذا ثبت كفائته وكان دعمه جيدا

    1. هواوي لم تنس هذا الأمر ! النسخة العادية ببطارية 1800 ملي أمبير , نعم عادية ولكن هناك نسخة XL ببطارية 2500 ملي أمبير !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *